رابط تقديم وظائف المخدرات 1444 للنساء عبر أبشر للتوظيف هنا الشروط وموعد التسجيل

رابط تقديم وظائف المخدرات 1444 للنساء عبر أبشر للتوظيف هنا الشروط وموعد التسجيل

ننشر لكم عبر موقعكم المفضل ثقفني رابط تقديم وظائف مكافحة المخدرات 1444 للنساء، فقد تم الإعلان من قبل المديرية العامة لمكافحة المخدرات عبر موقعها الرسمي على تويتر عن فتح باب القبول والتسجيل في وظائف مكافحة المخدرات 1444 للنساء، وذلك من خلال الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات على رتبة جندي أول وجندي عبر رابط أبشر للتوظيف.

وضعت المديرية العامة لمكافحة المخدرات شروط وضوابط فيمن تسعى للتسجيل في الوظائف العسكرية الخاصة بها، وسوف نتناولها بالتفصيل في هذا المقال لكن وجب التنبيه هنا على ضرورة قراءة الشروط جيداً قبل البدء في التسجيل، مع ضرورة تجهيز كافة المستندات المطلوبة وتعبئة البيانات بمنتهى الدقة حتى يتم قبول طلب التسجيل، ومن يوجد لديها اختلاف في بيانات التسجيل سيتم استبعادها من الترشح لوظائف المخدرات للنساء 1444.

رابط تقديم وظائف المخدرات 1444 للنساء

التسجيل في وظائف مكافحة المخدرات يتطلب بعض الخطوات. أولها يجب الدخول على رابط أبشر للتوظيف والنقر على أيقونة الوظائف المتاحة. بعد ذلك يتم اختيار نوع الوظيفة حسب الشروط والمؤهل ويتم إدخال وتعبئة البيانات بكل دقة. ثم رفع المستندات المطلوبة والضغط على أيقونة تقديم الطلب بعد التأكد من صحة البيانات واستكمالها. بعد ذلك على المتقدمة الاحتفاظ برقم الطلب للاحتياج إليه عند الاستعلام عن النتيجة.

شروط تقديم مكافحة المخدرات للنساء

وضعت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بعض الشروط الضرورية للالتحاق بوظائف المخدرات للنساء 1444. حيث يجب أن تكون المتقدمة سعودية الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأت مع والدها في الخارج أثناء خدمته للمملكة. ويشترط ألا تكون المتقدمة قد سبق لها التعيين في أي وظيفة عسكرية أو أنهيت خدماتها من المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب. وألا تكون المتقدمة موظفة في أي جهة حكومية وكذلك يجب ألا تكون متزوجة من غير سعودي. كما يشترط أن تكون حاصلة على المؤهل المطلوب للوظيفة المتقدم عليها وفي حالة الحصول على الشهادة من الخارج فيجب معادلتها من وزارة التعليم. كما يجب اجتياز كافة الإجراءات واختبارات القبول المقررة.

موعد التسجيل في أبشر مكافحة المخدرات

يبدأ التسجيل في وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات للنساء يوم السبت بتاريخ 23\05\1444 الموافق 17\12\2022. وتنتهي فترة التسجيل يوم الخميس 28\05\1444 الموافق 22\12\2022.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *