عروض هايبر بندة 14 ديسمبر 2022 عروض الأسبوع الخامس

عروض هايبر بندة 14 ديسمبر 2022 عروض الأسبوع الخامس

عروض هايبر بندة السعودية من 14 ديسمبر 2022 وحتى 20 ديسمبر، عروض الأسبوع الرابع أقوى العروض.المقدمة من بندة هايبر ماركت بالمملكة العربية السعودية. ودائما ما تكون عروض بندة هايبر ماركت قوية ومرتقبة من قبل الكثيرون من محبي ورواد هايبر بندة بالمملكة العربية السعودية.ومع أرتفاع الأسعار الخاصة بالعديد من المنتجات المختلفة ينتظر الكثيرون العروض المختلفة. سواء كانت العروض الخاصة بالسلع الغذائية المختلفة أو الأدوات الكهربائية والأجهزة المختلفة والأدوات المنزلية وغيرها من المنتجات المختلفة. ويقدم لنا بندة هايبر ماركت بمناسبة العيد الرابع والأربعون عروض الأسبوع الرابع والتي تحوي الكثير من الخصومات والتخفيضات القوية.

عروض هايبر بندة السعودية 14 ديسمبر 2022

وتقدم لنا هايبر بندة هذا الأسبوع عروض قوية للغاية ومن أقوى العروض التي يقدمها بندة الآن في اللحوم الطازجة توفر لنا بندة كتف عجل بدون عظم بسعر 49.95 ريال سعودي بخصم يصل لعشرون ريال سعودي.أيضا هناك شكارة سكر ناعم الأسرة شكارة بوزن 13 كيلو وسعر 35.95 ريال سعودي ومتاح شكارة واحدة لكل أسرة.هناك أيضا حليب مجفف كامل الدسم أنكور بوزن 2.25 كيلو جرام بوزن 57.95 ريال سعودي بدلا من 83.95 ريال سعودي وهو من أقوى العروض المتوفرة حاليا بالهايبر. أيضا هناك شكارة أرز أبيض طويل الحبة وهو أرز العائلة بوزن 10 كيلو جرام بسعر 65.95 ريال سعودي للشكارة الواحدة مع العلم أنه أيضا مصرح بشكارة واحدة لكل أسرة.

تخفيضات بندة السعودية 14 ديسمبر 2022

قدمنا لكم تخفيضات بندة هايبر ماركت السعودية والتي بدأت بالفعل من اليوم الأربعاء الرابع عشر من ديسمبر 2022 الموافق 20 جمادي الأول 1444 هجريا. ويستمر عرض الأسبوع الرابع من بندة السعودية حتى يوم الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 الموافق 26 جمادي الأول 1444 هجريا.وقد نوه هايبر بندة السعودية أنه في حالة شراء منتجات العروض المتاحة الآن بكمية أكبر من الكمية المتاحة في العرض سيتم حساب الكمية بأكملها على السعر الأساسي للمنتج خارج العرض.

العديد من العروض متاحة الآن بكميات كبيرة داخل المتجر حتى نهاية العروض المتاحة بالمجلات بيوم الثلاثاء السادس والعشرون من جمادي الأول وبعدها تصدر العروض الجديدة عروض نهاية العام من هايبر بندة السعودية والتي ستحوي العديد من المفاجئات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *