براتب يبدأ من 4000 ريال وظائف اكسترا السعودية للنساء والرجال

براتب يبدأ من 4000 ريال وظائف اكسترا السعودية للنساء والرجال

براتب يبدأ من 4000 ريال وظائف اكسترا السعودية للنساء والرجال. حيث توفر اكسترا وظائف بمختلف المجالات داخل كل فروع المملكة. تعتبر شركة أكسترا من أفضل الشركات المتخصصة في بيع الأجهزة الإلكترونية المنزلية والكهربائية والحواسب الذكية وأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية. وهي علامة رائدة في المملكة إلى جانب تقديمها لتمويلات شخصية عبر برنامج تساهيل.

وظائف اكسترا السعودية للنساء والرجال

  • أخصائي تسويق : من المهام الوظيفية أن يكون مسئول عن حركة المخزن بشكل يومي ومراقبة ميزانية التسويق مع مدير التسويق. كما أنه سيقوم بمراقبة كل أنشطة المنافسين بسوق الإعلانات. ويتطلب من موظف التسويق أيضًا متابعة مواد القرطاسية الخاصة بقسم التسويق، وغيرها من المهام الرئيسية المطلوبة من المقبولين بوظيفة أخصائي التسويق في اكسترا.

شروط وظائف اكسترا للرجال والنساء

  • لابد من وجود خبرة بالمجال لا تقل عن ثلاث سنوات.
  • امتلاك المهارات الشخصية المطلوبة ومهارات التواصل ويمتلك شخصية قوية.
  • إتقان اللغة العربية والإنجليزية التحدث والكتابة.

طريقة التقديم على وظائف اكسترا السعودية

يمكن التقدم على وظائف شركة اكسترا عبر بوابة التوظيف ([email protected] )، وكتابة المسمى الوظيفي والمدينة في عنوان الرسالة الخاصة بالتقديم، وسوف يتم الرد على المتقدمين سواء بالقبول أو الرفض بعد فترة من تقديم الطلب.

شركة اكسترا السعودية

تم تأسيس الشركة عام 2003، بواسطة الشركة المتحدة للإلكترونيات (UEC) من أجل تزويد العملاء بتجربة تسويق كاملة الجوانب للإلكترونيات الاستهلاكية. تقدم اكسترا  العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة. والتي تتضمن التلفزيونات وأجهزة الأنظمة الصوتية وأجهزة الكمبيوتر، والهواتف المحمولة، و أجهزة الاتصالات، وتكنولوجيا المعلومات والكاميرات، إلى جانب الأجهزة المنزلية وأيضًا منتجات العناية الشخصية.

كما أن مجموعة المنتجات مدعمة بخدمات أخرى شاملة  ما بعد البيع كالضمانات ممتدة الأمد والتوصيل المجاني لباب المنزل. وخدمات التركيب لأجهزة تكييفات الهواء. إضافة إلى خدمات صيانة للكمبيوتر بأي مكان بالمملكة وفي أي وقت,  وخدمات المساعدة عن بعد عبر الهاتف المحمول على مدار 24 ساعة باليوم على مدار الأسبوع. وإعداد الهواتف مع النسخ الاحتياطية الشاملة والصيانة عبر العلامة التجارية Force على مدار الساعة. يوجد ثلاث مراكز للخدمة عبر المملكة، وتوفر اكسترا أيضًا خدمات تصليحات للماكينات والإلكترونيات بالمنازل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *