شاومي 12 تي برو الجديد بكاميرا 200 ميجا بكسل وتعرف علي المواصفات وسعره الحالي

شاومي 12 تي برو الجديد بكاميرا 200 ميجا بكسل وتعرف علي المواصفات وسعره الحالي

شاومي 12 تي برو يعتبر من اهم الهواتف الحديثة التي تم إطلاقها حديثا. والذي تم الإعلان عنه في خلال هذه الأيام علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي. كما تم الإعلان عن الهاتف تحديدا من خلال الصفحة الرسمية لشركه شاومي علي موقع تويتر بالمملكة العربية الأخري. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد والكثير من الهواتف الحديثة التي تم إصدارها حديثا والذين ثار عليهم التساؤل كثيرا. ومن اهم هذه الهواتف سامسونج جالكسي m04 الجديد بشكل رسمي في الخارج وتعرف علي سعره الحالي. كما تم الإعلان أيضا عن أيفون 14 بلس الجديد كليا من ابل وتعرف علي الهواتف ومواصفاتها والأسعار المعلن عنها. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الهاتف بالتفصيل ومعرفه اهم المواصفات التي تم الإعلان عنها. بالاضافه إلي ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح أسعار الهاتف والمتوقع النزول بها من خلال المقالة الأتية.

شاومي 12 تي برو

أعلنت شركه شاومي عن العديد والكثير من هواتفها الحديثة والتي شملت هاتف شاومي 12 تي برو. والذي تم الإعلان عنه حديثا والإعلان عن اهم مواصفاته المثيرا. علما بان شركه شاومي عملت علي تطوير الكاميرا الخاصة بالهاتف بالاضافه إلي ذلك بطاريه الهاتف التي تدهك كثافه أمبيريات عاليه والكثير من المواصفات الأخري. والتي سوف نقوم بتوضيحها من خلال النقاط الأتية :

  • شاشه الهاتف من amoled بحجم 6.67 بوصه بدقه fhd وكثافه بكسلات تصل إلي 446 بكسل وتدعم ثقب صغير للكاميرا السلفي.
  • الهاتف يدعم معالج من نوع كولاكم سناب دراغون 8 بتكنولوجيا 4 نانو.
  • بصمه الهاتف موجوده اسفل الشاشة بالاضافه إلي face unlock وهو سريع جدا.
  • الهاتف يدعم نظام تشغيل اند رويد 12.
  • سماعات الهاتف الخارجية من نوع استريو.
  • بطاريه الهاتف بحجم 5000 مللي أمبير حيث يمكن تشغيلها حوالي 6 أو 7 ساعات. كما يدعم الهاتف شاحن بقوه 120 وآت حيث يقوم بشحن البطارية في 19 دقيقه.
  • كاميرا الهاتف الرئيسية 200 ميجا بكسل وعدسه بدقه 8 ميجا بكسل وعدسه ماكرو بدقه 2 ميجا بكسل.

xiaomi 12t pro

بالاضافه إلي ذلك أيضا قامت شركه شاومي بالإعلان عن سعر هاتف شاومي 12 تي برو الجديد بهديه mi smart band 7 pro بسعر 792 دولار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *