موعد مباراة المغرب وفرنسا نصف نهائي كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة للحدث بالترددات

موعد مباراة المغرب وفرنسا نصف نهائي كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة للحدث بالترددات

أقتربت اللحظة الحاسمة وهي موعد مباراة المغرب ضد فرنسا في إطار الدور النصف النهائي في كأس العالم 2022، من المقرر أن يكون يوم الأربعاء، 14 ديسمبر، الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر، و 10 مساءً بتوقيت السعودية، و 11 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وتمكن فريق دولة المغرب من التقدم لنصف نهائي كأس العالم 2022 بعد فوزه على البرتغال بهدف واحد في غياب رد، فيما تقدمت فرنسا لنصف نهائي كأس العالم 2022 بفوزها على إنجلترا 2-1، تُذاع مباراة المنتخب المغربي والمنتخب الفرنسي على القناة قطر العامة لأول مرة منذ انطلاق بطولة كأس العالم، كما أنها ستكون أول بث كامل على قناة بي إن سبورتس مجاناً منذ انطلاق بطولة كأس العالم.

موعد مباراة المغرب وفرنسا والقنوات الناقلة

سوف يتم إذاعة المباراة غداً في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، سيتم بث مباريات مونديال 2022 حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات beIN Sports، بما في ذلك مباراة اليوم المغرب ضد فرنسا على القنوات المجانية.

مجموعة قنوات بين سبورت خصصت 4 قنوات لنقل مباراة فريق دولة المغرب ونظيره الفرنسي في نصف نهائي كأس العالم 2022 القنوات هم بين سبورت الأولي ماكس والثانية ماكس والثالثة ماكس والرابعة ماكس bein sports.

تردد قناة بين سبورت

تردد بين سبورت bein sports المفتوحة 12245، معدل الترميز 27500 ، الأستقطاب رأسي، معامل تصحيح الخطأ 3/4.

تردد قناة الكاس الرياضية القطرية

سيتم إذاعة المباراة علي قناة الكأس القطرية AlKass 1 Extra، وايضا الكأس AlKass 2 Extra، تردد قناة الكاس علي النايل سات 12604 الأستقطاب  أفقي معدل الترميز 27500 تبث هذه القناة الكثير من الاجتماعات الشيقة في كأس العالم قطر 2022.

المغرب وفرنسا مشوار أسود العرب

بدأ المغرب مشواره في كأس العالم 2022 بالتعادل 0-0 مع كرواتيا قبل أن يتغلب على بلجيكا بهدفين نظيفين ويتغلب على كندا 2-1 ليتصدر مجموعتة ب 7 نقاط قبل أن يتغلب على إسبانيا بركلات الترجيح في دور الـ 16 بضربات الجزاء ليفوز بنتيجة 3/0 وذلك بعد المباراة والأشواط الأضافية بلا أهداف تم اللجوء لضربات الجزاء لتحديد الفائز، وفي المباراة السابقة ربع النهائي فاز علي البرتغال بهدف واحد نظيف وتأهل لنصف النهائي اليوم أمام المنتخب الفرنسي.

موعد مباراة المغرب
منتخب المغرب

موعد مباراة المغرب وفرنسا قد تم تحديده الساعة الحادية والتاسعة مساء بتوقيت مصر العربية والساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *