5 طرق للحصول على جوال iphone 14 pro max الجديد بالتقسيط وبسعر الكاش عن طريق مصرف الراجحي| بادر قبل انتهاء العرض

5 طرق للحصول على جوال iphone 14 pro max الجديد بالتقسيط وبسعر الكاش عن طريق مصرف الراجحي| بادر قبل انتهاء العرض

يوفر مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية طرائق عديدة للحصول على جوال iphone 14 الجديد بالتقسيط وبسعر الكاش بدلا من دفع ثمن الهاتف مرة واحدة، وذلك من خلال التعاون مع شركة الاتصالات السعودية وشركة زين للاتصالات وشركة أمازون وشركة إكسترا وشركة نون، وهي عروض تتسم بالمرونة في السداد وراحة في التسوق بلا حدود مع برنامج تساهيل والبطاقات الائتمانية بأقساط شهرية ثابتة وميسرة تبدأ من 3 أو 6 أو 9 أو 12 شهرًا.

كيفية الحصول على جوال iphone 14 الجديد بالتقسيط بخمسة طرق

ومن الممكن الحصول على جوال iphone 14 الجديد بالتقسيط بخمسة طرائق عبر مصرف الراجحي في السعودية، وذلك على النحو التالي:

  1. يمكن الحصول على الهاتف بالتقسيط باستخدام أي من بطاقات الراجحي الائتمانية لدى شركة amazon السعودية بحد أدنى 500 ريال وتحويل قيمة العملية إلى برنامج 0% تساهيل حتى 3 أو 6 أشهر، ويسري العرض حتى 31 ديسمبر 2022م.
  2. ومن الممكن شراء الهاتف بالتقسيط باستخدام أي من بطاقات الراجحي الائتمانية لدى متاجر stc والموقع الإلكتروني بحد أدنى ألف ريال وتحويل قيمة العملية إلى برنامج 0% تساهيل حتى 6 أو 12 شهرًا، ويسري العرض حتى 30 سبتمبر 2023م.
  3. كما يمكن استخدم أي من بطاقات الراجحي الائتمانية لدى متاجر زين والموقع الإلكتروني بحد أدنى ألف ريال سعودي، ثم تحويل قيمة العملية إلى برنامج 0% تساهيل حتى 6 أو 12 شهرًا، ويسري العرض حتى 31 ديسمبر 2022م.
  4. ومن الممكن الاستفادة من العرض باستخدم أي من بطاقات الراجحي الائتمانية لدى إكسترا بحد أدنى ألف ريال سعودي، ثم تحويل قيمة العملية إلى برنامج 0% تساهيل حتى 3 أو 6 أشهر، يسري العرض حتى 31 ديسمبر 2023م.
  5. تُتيح، أيضًا شركة noon الاستفادة من العرض، باستخدام أي من بطاقات الائتمانية لدى نون بحد أدنى ألف ريال سعودي، ثم تحويل قيمة العملية إلى برنامج 0% تساهيل حتى 3 أو 6 أشهر، يسري العرض حتى 31 ديسمبر 2022م.

آلية عمل برنامج تقسيط هاتف iphone الجديد عبر مصرف الراجحي

ويُمكن تحويل معاملة الشراء من إحدى الشركات المشاركة في عرض تقسيط هاتف iphone الجديد عبر مصرف الراجحي، إلى برنامج تساهيل “نظام التقسيط 0%” من خلال الاتصال على رقم بنك الراجحي وهو 920003344 في أي وقت قبل إصدار كشف الحساب الشهري وطلب تحويل المعاملة إلى برنامج تساهيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *