كيا سونيت 2023 في السعودية سعر السيارة وأهم مواصفات السيارة

كيا سونيت 2023 في السعودية سعر السيارة وأهم مواصفات السيارة

كيا سونيت 2023 في السعودية سعر السيارة وأهم مواصفات السيارة. حيث يعتبر من أهم ما يشغل بال مختلف الأفراد داخل مختلف بلاد العالم هو السيارات بأنواعها وماركاتها العديدة. وتعتبر المملكة العربية السعودية واحدة من أكثر الدول التي تنتشر بها السيارات بأنواع وفئات عديدة. كما تعتبر شركة كيا هي واحدة من أبرز شركات السيارات في العالم. حيث استطاعت شركة كيا بإضافة بصمة خاصة بها تجعل من سياراتها تصميم فريد. كما قامت شركة كيا بإصدار نوع جديد من السيارات وهي سيارة كيا سونيت 2023. ونظراً لأهتمام مختلف الأفراد بهذه السيارة ومزاياها سوف نقوم اليوم داخل هذا المقال بعرض سعر السيارة داخل المملكة العربية السعودية وكذلك أهم مواصفات السيارة. كما يمكنك التعرف أيضاً على علامات انتهاء العمر الافتراضي لإطارات السيارة وعوامل تلف إطارة السيارة.

كيا سونيت 2023 في السعودية

كيا سونيت 2023 في السعودية سعر السيارة

تعتبر علامة كيا من أبرز شركات السيارات في العالم وكذلك تعتبر من أهم الشركات في الأسواق السعودية. كما قام وكيل شركة كيا بالإعلان عن طرح سيارة جديدة من ماركة كيا تحت اسم كيار سونيت 2023. والتي عمل تصميمها المميز على جذب الأنظار إليها. وذلك بسبب تصميمها الراقي ومواصفاتها العالمية المميزة. حيث تتمتع السيارة بالعديد من المزايا والتي يعتبر من أهمها فتحة سقف بانوراما وتمتلك نوافذ كهربائية. كما تمتلك السيارة مصابيح ليد أمامية وخلفية. وتضم السيارة نظام الوايرلس وكذلك الجي بي إس والبلوتوس. كما تضم السيارة أبوابة تم تصنيعها من الكروم.

أهم مواصفات السيارة

كيا سونيت 2023 في السعودية

كما يمكننا عرض أهم مواصفات سيارة كيا سونيت 2023 في السعودية كما يلي:

  • تضم سيارة كيا سونيت 2023 مجموعة من وسائل السلامة والأمان حيث تضم حساسات خلفية وأمامية. كما تضم وسائد هوائية ومجموعة من الأنظمة التي تعمل على أمان السيارة. مثل نظام مساعد الفرامل والفرامل المانعة للإنغلاق. كما هناك نظام تثبيت السرعة وكذلك تحديد وضعية القيادة.
  • تضم السيارة ستة وسائد هوائية
  • وبالنسبة لأبعاد السيارة هو 4.120مم هو طول السيارة والعرض هو 1.790 والارتفاع هو 1.610.

سعر سيارة كيا سونيت 2023 في السعودية

وبعد عرض مواصفات سيارة كيا سونيت وكذلك مزاياها يمكننا توضيح سعر السيارة داخل الأسواق السعودية كما يلي:

  • بالنسبة لسعر الفئة الأول من السيارة يبدأ سعره من 78.773 الف ريال سعودي
  • أما الفئة الثانية من السيارة يبلغ قيمته 85.328 الف ريال سعودي
  • 90. 273 الف ريال سعودي للفئة الثالثة
  • 91.883 الف ريال سعودي للفئة الرابعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *