كيفية تفعيل بطاقة مدي الأهلي للشراء إلكترونياً وكيفية استخدامها

كيفية تفعيل بطاقة مدي الأهلي للشراء إلكترونياً وكيفية استخدامها

أثناء التسويق الإلكتروني يقوم الكثير باستخدام الوسائل المصرفية العديدة، ولكن من أكثر الوسائل المستخدمة وبشكل مستمر هي بطاقة مدي الأهلية، وهي تعتبر بديل عن العملات الحقيقة للتعاملات بها بشكل إلكتروني، حيث يتم من خلالها إتمام جميع المعاملات بدون اللجوء الي سحب الأموال منها سواء خارج أو داخل المملكة العربية السعودية، كما يمكن أيضاً إصدار بطاقة مدي الأهلية من أحد البنوك المتواجدة داخل  المملكة، ويتم استخدام البطاقة في العديد من الخدمات مثل دفع الرسوم الحكومية ودفع الفواتير ، كما أنها متاحة لكي يتم استخدامها كافة المواطنين.

تفعيل بطاقة مدي الأهلية للشراء من الإنترنت

  • يجب عند تفعيل بطاقة مدي الأهلية يكون إصدار الهاتف أند رويد مارشال أو يكون إصدار الهاتف أعلي من ذلك وتفعيل علي الهاتف تقنية الاتصال قريب المدي.
  • يجب تحميل علي الهاتف من خلال متجر بلاي تطبيق مدي pay، وبعدها قم بفتح التطبيق وإتباع جميع التعليمات الظاهرة علي الشاشة.
  •  وليتم عملية التفعيل بنجاح يجب استخدام بطاقة البنك الأهلي التجاري.
  • ولكي يعمل التطبيق بشكل أفضل يجب تفعيل خاصية حماية الشاشة.
  • ويتم بعد ذلك من خلال التطبيق إضافة أي بطاقة خاصة بك وليتم استخدامها فيما بعد، وأيضاً يجب التأكد أن الجهاز متصل بالإنترنت.

مزايا بطاقة مدي الأهلية للشراء

هناك الكثير من المزايا التي تتميز بها بطاقة مدي الأهلية ومن أهمها، تتميز بطاقة مدي الأهلية بقوة الشراء العالية حيث يرتفع للحد الأقصى اليومي للشراء، ويمكن للعميل الحصول علي مبالغ نقدية  من خلال نقاط البيع ويتم من خلال استخدام العميل بطاقة مدي الأهلية للشراء التابعة للبنك الأهلي، 400 ريال سعودي يكون الحد الأقصى وهذا دون الحاجة الي ماكينة الصرف الآلي أو دون الذهاب الي أحد فروع البنك، يقوم البنك الأهلي التجاري بالاتصال ببطاقة الحساب الجاري لذلك يمكن للعميل  إتمام عمليات الشراء الخاصة به والقيام بعملية السحب النقدي، وفي النهاية أيها السادة الكرام نكون وصلنا لختام مقالنا اليوم عن كيفية تفعيل بطاقة مدي الأهلي للشراء وكيفية استخدامها، والذي قمنا بعرض كافة التفاصيل عن بطاقة مدي الأهلية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *