عروض بنده السعودية لمدة أسبوع على الجوالات تنزيلات تصل إلى 60% تسوق الآن

عروض بنده السعودية لمدة أسبوع على الجوالات تنزيلات تصل إلى 60% تسوق الآن

استفيد من عروض بنده السعودية الترويجية التي تقدمها الشركة خلال هذا الأسبوع؛ حيث يمكنك الاستفادة من أهم التخفيضات والعروض المميزة من خلال زيارة أقرب فرع لمنزلك، وتحصل على كافة المنتجات بأسعار مميزة مقارنةً بالأسعار في الأسواق، وخاصةً أن هناك معاناة كبيرة عند التسوق بسبب ارتفاع الأسعار يومًا بعد يوم، لذا تود شركة بنده في مساندة عملائها من خلال تقديم هذه الخصومات والتخفيضات المميزة.

عروض بنده السعودية

تتنوع العروض التي تقدمها أسواق بنده السعودية على جميع منتجاتها المتنوعة والمتميزة؛ فهناك العروض الشهرية ويستفيد منها العملاء الذين يفضلون شراء مستلزماتهم خلال زيارة شهرية واحدة، وتقدم لهم أسواق بنده خصومات كبيرة وهناك العروض الأسبوعية وأيضًا العروض اليومية، كما تقدم أسواق بنده السعودية لتجارة التجزئة عروض خاصة للعملاء الذين يشترون جميع طلباتهم عبر الهاتف أو من خلال التطبيق الإلكتروني الخاص بأسواق بنده، وتقوم أسواق بنده بتوصيل الطلبات مجانا بدون أي رسوم إضافية بواسطة أسطول من الشاحنات المخصصة لنقل جميع أنواع البضائع إلى أي مكان في أنحاء المملكة العربية السعودية، وسوف يصل المنتج للعميل كما هو مطلوب شامل جميع المواصفات التي اختار العميل المنتج بناءً عليها.

خصومات بنده الأسبوعية

  • اشتري دجاج من نوع رضوى وزن العبوة 1100 جرام بسعر مميز فقط ادفع 45.50 ريال سعودي بدلاً من 68.25 ريال سعودي، كما أن هذا العرض يتكون من 3 قطع.
  • بالإضافة إلى ذلك متاح أرز هندي بسمتي أبيض من نوع أبو كأس وزن العبوة الواحدة يصل إلى 10 كيلو جرام بسعر 56.95 ريال سعودي بدلاً من 84.95 ريال سعودي.
  • ومن أفضل عروض هايبر بنده بالمملكة عروض خاصة على هاتف ماركة هواوي نوفا واي 70 سعة تخزينية تصل إلى 128 جيجا بايت يتوفر هذا الجهاز بسعر مميز فقط 699 ريال سعودي.
  • كما يمكنك الاستفادة من أقوى التنزيلات التي توجد داخل هايبر بنده، ومنها ما يلي هاتف هواوي نوفا واي 70 سعة تخزينية 64 جيجا بايت بسعر خيالي ادفع الآن 609 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *