عروض بنده السعودية نهاية العام على اللحوم والاسماك الطازجة خصومات تصل الى ٧٠%

عروض بنده السعودية نهاية العام على اللحوم والاسماك الطازجة خصومات تصل الى ٧٠%

تستمر عروض بنده السعودية على مدار شهر ديسمبر الجاري؛ حيث يستمتع العميل بتخفيضات كبيرة مقدمة على مختلف السلع والمنتجات بالهايبر، كما أن فروع الهايبر متعددة حيث تصل لأكثر من 200 فرع، وذلك للتمكن من تغطية كافة احتياجات العملاء بالمملكة العربية السعودية، ومن خلال موقعنا سوف نعرض لكم أقوى التخفيضات التي توجد داخل فروع هايبر بنده بالسعودية.

عروض بنده السعودية

أسواق بنده السعودية لتجارة جميع أنواع المنتجات والسلع العالمية عالية الجودة، بالإضافة إلي العديد من المنتجات في العديد من المجالات تحمل العلامة التجارية لبنده، وهي علامة تجارية فاخرة ويحمل اسم بنده الكثير من المنتجات الغذائية ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر والمنظفات، وهي متاحة فقط في متاجر وأسواق بنده وأسعارها متميزة تناسب جميع عملاء بنده، بالإضافة إلى ذلك تتعامل شركة بنده مع أكبر الشركات العالمية المتخصصة في صناعة المنتجات الغذائية والأجهزة الكهربائية والإلكترونية والهواتف والملابس وغيرها من مختلف الصناعات.

خصومات بنده السعودية

  • تخفيضات مميزة هذه الفترة على اللحوم بفروع هايبر بنده؛ حيث يمكنك الاستفادة بالعرض الخاص على ستروجانوف بقري برازيلي بسعر حصري 39.95 ريال سعودي للكيلو بدلاً من 46.95 ريال سعودي.
    أيضًا يمكنك الاستفادة بأقوى التخفيضات والخصومات المميزة، ومنها الحصول على برجر / كفتة بقري برازيلي بسعر لا يقاوم 28.95 ريال سعودي بدلاً من 39.95 ريال سعودي.
    تنزيلات كبيرة على الأسماك داخل هايبر بنده اشتري الآن بلطي بحري بسعر حصري 16.95 ريال سعودي للكيلو الواحد بدلاً من 21.95 ريال سعودي.
    عروض حصرية يستمتع بها العميل عند الحصول على روستو بقري برازيلي بسعر مميز 38.95 ريال سعودي للكيلو الواحد بدلاً من 46.95 ريال سعودي.
    تنزيلات أسواق بنده لا مثيل لها على نقانق بقري برازيلي بسعر وهمي ادفع فقط 28.95 ريال سعودي للكيلو الواحد بدلاً من 39.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *