حيل ذكية لفرد الملابس بدون مكواة لتوفير الكهرباء والمجهود

حيل ذكية لفرد الملابس بدون مكواة لتوفير الكهرباء والمجهود

كي الملابس من المهام الأساسية التي لابد من القيام بها للحفاظ على الشكل العام للملابس، حيث لا يمكن الخروج من المنزل بملابس مجعدة فهي تفقد الملابس قيمتها وأناقتها مهما كانت الملابس قيمة، ونظرًا لأن الكثير من السيدات يجدون أن كي الملابس من المهام الصعبة والمرهقة فهم يبحثون عن حيل ذكية لفرد الملابس بدون مكواة.

حيل ذكية لفرد الملابس بدون مكواة

يوجد بعض الحيل الذكية التي يلجأ إليها الكثير من السيدات في فرد الملابس بدون الحاجة إلى كيها خاصة عند التأخير عن العمل أو بعض المواعيد المحددة ومن هذه الحيل الآتي:

  • استخدام منعم الملابس في فرد الملابس وذلك يتم استخدامه من خلال وضعه في زجاجة رذاذ ورشه على الملابس ومحاولة فرد الملابس باليدين، وتعليقه على شماعة في الهواء الطلق لكي تجف في دقائق معدودة.
  • استخدام مكواة الشعر في كي بعض الأجزاء المجعدة على الملابس مثل ياقات القميص وغيرها، لكن لابد من تنظيفها جيدًا قبل استخدامها على الملابس للتخلص من أي زيوت دهنية توجد بها نتيجة استخدامها على الشعر، كما ينصح باستخدام درجة حرارة منخفضة على أنواع معينة من الأقمشة مثل الحرير حتى لا تتسبب في احتراقها.
  • استخدام مجفف الشعر أيضًا يعطي نتائج فعالة في التخلص من بعض التجاعيد الموجودة على الملابس، لكن لابد من ابعاده عن الملابس عند استخدامه بحوالي 2 سم حتى لا تحترق الملابس.
  • استخدام مكعبات الثلج، فهي لها دور كبير وفعال في فرد تجاعيد الملابس وذلك من خلال وضعها عليها وتوجيه مجفف الشعر الدافئ عليها حتى ينتج بخار الماء الذي يقوم بفرد التجاعيد.
  • تعليق الملابس على الشماعة أثناء الاستحمام، حيث أن بخار الماء المتصاعد قادر على التخلص من التجاعيد الموجودة على الملابس.

في نهاية مقال حيل ذكية لفرد الملابس بدون مكواة ذكرنا الكثير من الحيل التي يمكن استخدامها لكي الملابس دون استخدام المكواة، وجميع هذه الحيل فعالة في التخلص من التجاعيد الموجودة على الملابس ويمكن القيام بها بدون بذل مجهود وفي أسرع وقت ممكن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *