التخطي إلى المحتوى

استعلام عن حساب المواطن برقم الهوية ، اتاحت بوابة حساب المواطن الالكترونية خدمة الاستعلام عن حساب المواطن للمستفيدين من الدعم النقدي برنامج حساب المواطن وذالك عن طرية حاسبة حساب المواطن، وايضا معرفة اسماء مستفيدي الدفعة الاولي من حساب مواطن والدفعة الثاني، عبر التسجيل في حساب المواطن الرسمي.

بوابة حساب المواطن

استعلام عن حساب المواطن برقم الهوية
استعلام عن حساب المواطن برقم الهوية

تقوم بوابة حساب المواطن الالكترونية الرسمية بتحدث كافة الخدمات الالكترونية التي تقدمها ويشمل ذالك ايضا حاسبة حساب المواطن، وايضا طريقة التسجيل في حساب المواطن،و معرفة اسماء مستفيدي الدفعة الاولي والثانية والكثير من الخدمات الاخري التي يقدمها موقع برنامج حساب المواطن، واليوم مع اقتراب موعد ايداع الدفعة الاولي من برنامج حساب المواطن من مستحقي دعم الضمان الاجتماعي والاعلان عن موعد صرف الدفعة الثانية من حساب المواطن، لذالك يبحث الكثيرين من المستفيدين عن طريقة التسجيل في حساب المواطن و استعلام عن حساب المواطن برقم الهوية.

حاسبة حساب المواطن السعودي

حاسبة حساب المواطن
حاسبة حساب المواطن

حاسبة حساب المواطن السعودي، يتلخص عمل الحاسبة في حساب مقدار الدعم النقدي المقدم من صندوق الضمان الاجتماعي، لكل اب وام سعوديين وايضا للمطلقات والارامل وذوي الاحتياجات الخاصة وجميع المشمولين والمستفيدين من برنامج حساب المواطن، كما اوضحت الحكومة السعودية ان حاسبة حساب المواطن تقوم بحساب تقديري وتصل دقتها الي 90%.

استعلام عن حساب المواطن برقم الهوية

يمكنكم من خلال الدخول علي رابط استعلام عن حساب المواطن برقم الهوية، عبر موقع برنامج حسب المواطن والتسجيل في حساب المواطن لو مستخدم جديد، او كتابة كلمة المرور ورقم الهوية لو كات مستخدم مسجل من قبل في برنامج حساب المواطن، وبعدها يمكنك الاستعلام عن حساب المواطن لمعرفة قدر الدعم النقدي لك او لاسرتك.

كما نوهت الحكومة السعودية انة في غضون ايام قليلة ستقوم بايداع المبالغ المالي ومستحقات المستفيدين من الدفعة الاولي من حساب المواطن في حساباتهم الشخصية، كما ستقوم خلال ايام بوقف التسجيل في حساب المواطن والاعلان عن موعد صرف الدفعة الثانية من برنامج حساب المواطن، وذالك عبر بوابة حساب المواطن الالكترونية.

تحديث … يمكن الآن الاستعلام عن حساب المواطن برقم الهويه الدفعة الثانية، حيث أعلنت الوزارة اليوم صرف مستحقات المقبولين في الدفعة الثانية من برنامج حساب المواطن، كما اعلن موقع حساب المواطن اسماء المقبولين في حساب المواطن الدفعة الثانية.

تحديث .. اعلن موقع برنامج حساب المواطن من خلال موقعة الالكتروني الرسمي وحسابة علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي، عب موعد الدفعة الثالثة من حساب المواطن في يوم الأحد الموافق الحادي عشر من شهر فبراير لعام 2018 الجاري، وأيضا فتح باب التسجيل في الدفعة الرابعة من برنامج حساب المواطن.

تحديث .. لم يتبقى سوي يومين علي موعد ايداع الدفعة التاسعة عشر من حساب المواطن، وهي الدفعة القادمة من دعم حساب المواطن للمواطنين الذين استكملوا شروط الأهلية والاستحقاق، والمقرر صرفها في يوم 10 يونيو، وذالك ضمن خطة الوزارة بصرف دعم حساب المواطن لمستحقية في اليوم العاشر من كل شهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.