موعد صرف الدفعة الثانية من برنامج حساب المواطن وغلق باب التسجيل عبر موقع حساب المواطن

موعد صرف الدفعة الثانية من برنامج حساب المواطن وغلق باب التسجيل عبر موقع حساب المواطن

موعد صرف الدفعة الثانية من برنامج حساب المواطن ، اعلن موقع بوابة حساب المواطن الرسمي، أن التسجيل في برنامج حساب المواطن السعودي متاح الآن لجميع المواطنين السعوديين وغير مرتبط صرف الدفعة الثانية، كما أوضح حساب المواطن أن أخر موعد لاستقبال طلبات المستفيدين من الدفعة الثانية في برنامج حساب المواطن هو 16 ديسمبر 2017.

موعد صرف الدفعة الثانية من برنامج حساب المواطن

موعد صرف الدفعة الثانية من برنامج حساب المواطن
موعد صرف الدفعة الثانية من برنامج حساب المواطن

كما اعلن مجلس الوزراء انه سوف يتم غلق باب التقديم في برنامج حساب المواطن السعودي اعتبارا من يوم السادس عشر من شهر ديسمبر الحالي، وذالك للمستفيدين من الدفعة الثانية في حساب المواطن، وان موعد صرف الدفعة الثانية من برنامج حساب المواطن سيكون في العاشر من شهر يناير 2018، وذالك لجميع مستفيدي حساب المواطن، إذا كنت لم تسجل بعد في برنامج حساب المواطن السعودي، يمكنك الآن الدخول عبر رابط تسجيل دخول برنامج حساب المواطن، وتسجيل بيناتك للاستفادة من الدعم الحكومي الدفعة الثانية من حساب المواطن.

برنامج حساب المواطن

برنامج حساب المواطن
برنامج حساب المواطن

كما اكد مجلس الوزراء السعودي انه تم اعتماد سياسات برنامج حساب المواطن الدفعة الثانية، والتي تتضمن الشروط الواجب توافرها في المستفيدين من برنامج حساب المواطن والأهلية والاستحقاق، كما سيتم إيداع مستحقات المستفيدين من الدفعة الأولي في حساب المواطن في حساباتهم البنكية اعتبارا من يوم 21 ديسمبر عام 2017.

بوابة حساب المواطن

اعن مجلس الوزراء انه غدا سيتم إيداع مستحقات المستفيدين من برنامج حساب المواطن الدفعة الأولي، وانه علي جميع المستفيدين التوجه إلي حاسبة حساب المواطن، وذالك من اجل استعلام عن قيمة ومقدار الدعم المادي الذي تقدمة وزارة الضمان الاجتماعي لجميع المستفيدين من الدعم الحكومي برنامج حساب المواطن.

موعد صرف الدفعة الثانية
موعد صرف الدفعة الثانية

كما اعلن برنامج حساب المواطن انه ما هي إلي أيام قليلة وسيتم أغلاق التسجيل في برنامج حساب المواطن، لذالك علي المواطنين السعوديين سرعة التسجيل في البرنامج من اجل الاستفادة من الدعم المالي المقدم من الحكومة السعودية، والتي تقدمة لجميع السعوديين من اجل الرقي بالمستوي المعيشي للأسرة السعودية، ورفع دخل رب الأسرة والمستوي المادي عن طريق برنامج حساب المواطن.

تحديث : اعلنت وزارة الضمان الاجتماعي موقع حساب المواطن الإلكتروني، أن موعد صرف الدفعة الثانية من برنامج حساب المواطن سيكون في العاشر م شهر يناير للعام الجاري، وعلي المواطنين سرعة تسجيل الدخول في ببوابة حساب المواطن من أجل استعلام عن اسماء المستفيدين من الدفعة الثانية في برنامج حساب المواطن.

تحديث … من المتوقع أن يكون غدا الأربعاء 10 يناير 2018 هو موعد صرف الدفعة الثانية في حساب المواطن، سنتابع معكم من خلال هذا المقال أخر أخبار حساب المواطن واسماء المستفيدين الدفعة الثانية من برنامج حساب المواطن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *