استخدامات قصافة الأظافر المتعددة والغير متوقعة.. طول عمرنا بنستخدمها بشكل غلط وطلعت مش للأظافر بس

استخدامات قصافة الأظافر المتعددة والغير متوقعة.. طول عمرنا بنستخدمها بشكل غلط وطلعت مش للأظافر بس

الجميع يعرف إستخدام واحد فقط لقصافة الأظافر وهو إستخدامها المعتاد للتخلص من الأظافر الزائدة الطويلة عن طريق قصها ولكن في مقالنا هذا سوف نعرض لك الكثير من الأشياء التي لم تخطر في بالك من قبل ويمكن إستخدام قصافة الأظافر بها حيث أن لها الكثير من الفوائد الأخري التي سوف تدهشك عند معرفتها وبمعرفتك لتلك المعلومات سوف تقوم بتوفير مجهودك ومالك أيضا.

الإستخدامات المتعددة والمدهشة لقصافة الأظافر:

تتمكن من فتح زجاجات المياه الغازية والبرطمانات أيضا في غاية السهولة عن طريق قصافة الأظافر وبالأخص الجزء المنحني الموجود بها وبالتالي لن تحتاج لشراء فتاحة بعد الآن.

  • يمكن إستخدام قصافة الأظافر في ثني الأسلاك الكهربائية وتستخدم أيضا إذا كنت تريد فصل بعض الأسلاك عن بعضها وذلك بسبب دقتها وصغر حجمها ويتم ذلك بواسطة أصحاب الحرف والكهربائيين.
  • يمكن إستخدام قصافة الأظافر أيضا في تثبيت عيدان البخور التي نختار دائما في مكان وضعها حيث نتمكن من وضعها في الجزء الصغير المستدير الموجود في نهايتها (الفتحة).
  • تستخدم قصافة الأظافر لتثبيت الهاتف المحمول أثناء مشاهدة المسلسلات أو الأفلام عليه ويتم ذلك بتثبيته في الوضع الرأسي.
  • يتم إستخدام قصافة الأظافر في أعمال الكروشية حيث أنه يوفر الوقت حيث يتم وضع الخيط في فتحة القصافة وذلك يجعل البكرة لا تفك.

كيفية الحفاظ والإعتناء بالأظافر:

يمكنك الحفاظ على أظافرك قوية ولا يتم تكسيرها وتطول بسرعة من خلال بعض الإرشادات التي سوف نقدمها، وبإتباع تلك النصائح سوف تجدين نتيجة رائعة:

  • للحفاظ على نظافة أظافرك والتخلص من الجراثيم التي قد تتكون فيها يجب قصها بإستمرار حيث أن الأظافر القصيرة لا تجد الميكروبات مكان للتجمع فيها فتظل نظيفة دائما.
  • حيث أنه من المعروف أن بعضنا يقوم بخطأ شائع وهو فتح الكثير من الأشياء بإستخدام أظافر وهذا الشئ يجعلها تضعف وتنكسر.
  • كما أنه من الضروري أن يتم ترطيب الأظافر والجلد الذي يوجد حولها بشكل مستمر بمرطب قوي وفعال ويكون خاص بالأظافر وذلك لحمايتها من الجفاف والإستفادة من الڤيتامينات الموجودة في الكريم المرطب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *