طريقة تحميل افضل 5 العاب كرة قدم للأندرويد بدون نت مع الفرق العربية والتعليق العربي 

طريقة تحميل افضل 5 العاب كرة قدم للأندرويد بدون نت مع الفرق العربية والتعليق العربي 

طريقة تحميل افضل 5 العاب كرة قدم للأندرويد بدون نت مع الفرق العربية والتعليق العربي ، لا شك أن كرة القدم تعتبر اللعبة الأكثر شعبية في العالم أجمع، ولا يتوقف عشاق الساحرة المستديرة على مشاهدة المباريات فقط للإستمتاع حيث أن لممارسة كرة القدم متعة خاصة، كما أنه بعد المستوى الرائع الذي قدمته الدول العربية في كأس العالم 2022 يبحث الكثير منا عن ألعاب كرة قدم عالمية تشمل المنتخبات العربية بدون الحاجة الى إنترنت. إليكم أفضل خمسة ألعاب كرة قدم بالتعليق العربي وتعمل بدون الحاجة إلى اتصال إنترنت.

طريقة تحميل افضل 5 العاب كرة قدم للأندرويد

اللعبة الأولى إذا كنت تبحث عن لعبة كرة قدم بها جميع الفرق العربية بحجم صغير بدون إنترنت، لا تحتاج اللعبة إلى أجهزة بمواصفات خاصة حيث يمكنك تشغيلها على جوالات 1 جيجا رام فقط. لعبة football league 2023 هي الإختيار الأمثل لك حيث أن حجم اللعبة صغير جداً ومناسب مع جميع الأجهزة ويتضمن كافة الفرق والمنتخبات العربية، كل ما عليك لكي تتمكن من تحميل اللعبة هو التوجه إلى متجر بلاي ثم كتابة إسم اللعبة في أيقونة البحث وتنزيلها، حيث نجد أن هذه اللعبة حصلت على تنزيلات وتقييمات عديدة.

أما إذا كنت تبحث عن لعبة كرة قدم تجمع بين كونها تقدم لك قوائم وجرافيكس واحتفالات اللاعبين وانتقالات، بالإضافة إلى الحجم الصغير على سبيل المثال 200 ميغا فإن لعبة Be A PRO – FOOTBALL هي الإختيار الأمثل لك، حيث تتميز اللعبة بحجم صغير 200 ميغا فقط بدون الحاجة إلى تحميل إضافي سوى 10 ميغا داخل اللعبة فقط، كما تقترب لعبة Be a Pro Football من الواقع بشكل كبير، ويمكنك الدخول الى المنافسات التي تقام بشكل دوري سواء في نهاية الأسبوع أو الشهر.

أفضل ألعاب كرة قدم للهاتف 2023

وإذا كنت تبحث عن لعبة يمكنك مشاركتها مع أصدقائك بدون إنترنت مع حجم صغير فإن لعبة DREAM LEAGUE 19 هي الإختيار الأمثل لك، تتميز اللعبة بحجم صغير مقارنة بإمكانياتها وهو 300 ميغا، كما يمكنك مشاركة اللعب فيها مع أصدقائك بدون إنترنت عن طريق نقطة الإتصال الوهمي عن طريق تفعيل البلوتوث، يمكنك تحميل اللعبة عبر التوجه إلى بلاي ستور كما أن اللعبة تقدم ثمانية بطولات مختلفة.

أما إذا كنت تبحث عن لعبة كرة قدم تقدم المباريات بتعليق عربي أمامك خيارين، الخيار الأول FIFA 2023 والاختيار الثاني PES 2023، ينصح باختيار PES 2023 حيث أن FIFA 2023 تعتبر حتى الأن هي نسخة BETA غير مستقرة ولكي تقوم بتشغيلها تحتاج إلى غي بي ان، يمكنك تحميل إحداهما عن طريق البحث في جوجل بلاي عن اللعبة ثم تبدأ عملية التحميل والتثبيت مع مراعاة تفريغ مساحة كافية في هاتفك للعبة التي تحتاج إلى مساحة كبيرة.

ألعاب كرة قدم للجوال بدون نت

اللعبة الأخيرة والتي تعتبر الأكثر تميزاً والتي تعتبر أفضل ألعاب 2023 لكرة القدم هي لعبة TOTAL FOOTBALL، وهي تقوم بتقديم ما لم تستطع كافة ألعاب كرة القدم تقديمها، الحجم اللعبة 600 ميجا مع أفضل جرافيكس مستخدم و GAMEPLAY مميز جداً بالإضافة إلى إحتفالات لاعبين واقعية تعمل بإنترنت وبدون إنترنت، اللعبة مناسبة للأجهزة المتوسطة المزايا لذا فهي تجمع بين كافة مزايا الألعاب السابق ذكرها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *