جزيرة سندالة درة الوجهات السياحية الفاخرة في نيوم في وادي اليخوت في البحر الأحمر

جزيرة سندالة درة الوجهات السياحية الفاخرة في نيوم في وادي اليخوت في البحر الأحمر

جزيرة سندالة هي درة المقاصد السياحية في البحر الأحمر وأولى الوجهات السياحية الفاخرة في نيوم، فقد أعلن صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان عن خطة متكاملة لتطوير جزيرة “سندالة”، وقد صرح الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي ورئيس مجلس إدارة نيوم أن هذا المشروع يعكس مدى التطوير في نيوم، كما جاء تطوير الجزيرة وجعلها مقصد سياحي مهم على البحر الأحمر تماشياً مع رؤية المملكة في 2030 والخاصة بالتطوير المستمر في مجال السياحة.

سندالة هي جزيرة سياحية تتلألأ في البحر الأحمر، سندالة هي أول وجهة بحرية فاخرة على البحر الأحمر في نيوم، وتعد بوابة المملكة العربية السعودية على البحر الأحمر للسياحة العالمية، وتمتاز الجزيرة بموقعها الفريد ومناظرها الطبيعية الخلابة التي تأخذك إلى عالم من الخيال، وطبيعة ساحرة تأهلها لأن تكون منصة سياحية رائعة على مستوى العالم.

جزيرة سندالة

جزيرة سندالة أين تقع؟ سؤال بدأ الكثير يبحث عن إجابة له بعد أن تم الإعلان عن تطوير جزيرة سندالة السياحية في المملكة العربية السعودية. حيت تقع الجزيرة في البحر الأحمر على مساحة 840 ألف متر مربع وسط مياه البحر الأحمر الخلابة. وتعد الجزيرة واحدة من بين عدد من الجزر التي تنوي نيوم تطويرها. حيث تسعى المملكة لجذب عدد كبير من السياح على مستوى العالم للاستمتاع بالمناطق السياحية والجزر السياحية الجميلة على البحر الأحمر.

تطوير جزيرة “سندالة”

سندالة
سندالة

تضم الجزيرة مرسى ساحراً ومميز كما تضم 86 رصيفاً بحرياً. مما يجعل الجزيرة قبلة سياحية ووجهة مثالية لاستيعاب اليخوت والقوارب السياحية وسط المناظر الطبيعية الخلابة. سيتم توفير عدد كبير من الغرف الفندقية على أعلى مستوى وفق أفضل المعايير العالمية. بالإضافة إلى عدد كبير من الشقق الفندقية المتميزة والتي تتميز بمستوى راقي من الخدمات. وقد تم تخصيص أرض تبلغ مساحتها 6474 ياردة لمحبي رياضة الجولف.

السياحة في المملكة العربية السعودية

تحظى السياحة في المملكة العربية السعودية باهتمام كبير من قبل جلالة الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس إدارة نيوم. وتحرص المملكة على تنمية القطاع السياحي وفق رؤية المملكة 2030 من خلال تطوير عدد من الجزر السياحية التي تتمتع بموقع متميز وطبيعة ساحرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *