ارخص سعر سيارة شانجان cs85 موديل 2023 في السعودية كاش وتمويل بدون كفيل

ارخص سعر سيارة شانجان cs85 موديل 2023 في السعودية كاش وتمويل بدون كفيل

سيارة شانجان cs85 هي واحدة من روائع شركة شانجان الصينية التي حققت انتشارًا واسعًا. حيث تتميز شانجان cs85 بمحركها الذي يبلغ سعة 2000 سي سي . كما أن سعر سيارة شانجان cs85 في السعودية يتميز بأنه دائمًا أقل من 100 ألف ريال قبل الضريبة. وهذا يجعل من هذه السيارة خيارًا رائعًا لمن يبحث عن عروض تقسيط السيارات بأقساط أقل من ألف ريال. كما أنها تناسب أولئك الذين يبحثون عن سيارة صغيرة بإمكانيات كبيرة للغاية. مع ضمان الوكيل الممتد لعدة سنوات ما يعني توفر قطع الغيار والصيانة المجانية فضلا عن التأمين الشامل.

مواصفات سيارة شانجان cs85

أول ما يلفت النظر في تصميم شانجان cs85 موديل 2023 هو الواجهة الأمامية التي توحي بالقوة والفخامة والشموخ. هذه المقدمة توحي بأنك ستقود واحدة من أقوى المركبات على الطرق الصعبة. إنها تنافس سيارات الدفع الرباعي بمحركها رباعي الاسطوانات 4 أسطوانات توربو. أضف إلى ذلك ناقل حركة اوتوماتيكي من 8 سرعات. مع 3 أنماط للقيادة ( اقتصادي + رياضي + ثلوج ).

السيارة تأتي أيضا مع وسائد هوائية امامية وجانبية. كما تتميز بنظامين أحدهما للمساعدة في صعود المرتفعات. والنظام الآخر للمساعدة في النزول من المنحدرات. يضخ المولد الوقود بما يكفي لتوليد 233 حصانًا من القوة. فيما يزيد عزم الدوران حتى يصل إلى 360 نيوتن في المتر.

عروض تقسيط السيارات

يقدم العديد من وكلاء السيارات في السعودية عروض تقسيط السيارات الجديدة. ويشمل العرض الأخير المتاح في أكثر من صالة عرض ولدى أكثر من وكيل التقسيط بدون دفعة أولى لعملاء مصرف الراجحي. كما تأتي السيارة بضمان الوكيل الاساسي 5 سنوات أو 150 الف كيلو متر. إضافة إلى عروض صيانة مجانية لدى الوكيل سنتين أو حتى 55 الف كيلو متر.  مع خصم 40% على خدمات التظليل والغسيل وأفلام عزل الأمريكي وحماية الطبلون وخدمات أخرى. كما يوفر المعرض خدمة الشحن بخصم خاص من البسامي.

سيارة شانجان cs85

سعر سيارة شانجان cs85 كاش وتمويل

يبدأ سعر شانجان CS85 ليمتد 2023 عند سعر 89 ألف ريال غير شامل الضريبة.وهو نفس سعر شانجان CS75 بلس ليمتيد أقوى ممثلي فئتها. وبعد اضافة الضريبة المضافة يصل السعر إلى 102 ألف ريال. تتوفر عروض التقسيط أو تأجير منتهي بالتمليك بالتعاون مع العديد من البنوك.

هافال H6 اكتيف 2023 مقابل سيارة شانجان

عند النظر إلى نفس الفئة السعرية ونفس دولة الصانع سوف نجد سيارة هافال H6 اكتيف 2023. هذه السيارة تأتي بنفس السعة اللترية حيث المحرك التيربو سعة 2.0 لتر. إلا أن المحرك يولد قوة 201 حصانًا فقط مع 320 نيوتن من عزم الدوران. أي أن الأداء أقل من السيارة السابقة. ومن حيث السعر فإن سعر هافال H6 اكتيف 2023 يصل إلى 83 ألف بدون الضريبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *