عروض بنده السعودية الأسبوعية تخفيضات تصل إلى 70% على جميع أنواع الهواتف الجوالة

عروض بنده السعودية الأسبوعية تخفيضات تصل إلى 70% على جميع أنواع الهواتف الجوالة

عروض بنده السعودية مميزة خلال شهر ديسمبر، حيث تقدم شركة بنده عروض مميزة لعملائها مما يجعل العميل يستطيع التسوق من منافذ بنده بشكل كبير، وهذا بالفعل ما تسعى له شركة بنده السعودية من نشأتها، وهو حسب قاعدة كبيرة من العملاء يستفيدون بكل ما تقدمه الشركة من خصومات وتخفيضات غير مسبوقة على الإطلاق.

عروض بنده السعودية

مع شركة بنده السعودية تستمتع باقوى التنزيلات التي تقدمها لعملائها بشكل منتظم، ويمكنك الاستفادة بهذه التخفيضات بشكل كبير من خلال زيارة أي منه منافذ بنده الموزعة في المملكة العربية السعودية، لذا نجد هناك إقبال مستمر ومتزايد على فروع الهايبر بشكل ملحوظ يوما بعد يوم، مما يجعل الشركة تحرص على فرحة عملائها من خلال هذه الخصومات التي يستفيدون بها من خلال هذه الشركة، وتشتمل العروض على السلع الغذائية والأجهزة الكهربائية والإلكترونية وغيرها من المنتجات التي يبحث عنها العميل طوال الوقت بأفضل الأسعار.

تخفيضات بنده الأسبوعية

  • عروض خاصة تقدمها شركة بنده لعملائها على الجوالات، ومنها العرض الخاص على لينوفو A8 بسعر مميز يصل إلى 489 ريال سعودي بدلاً من 699 ريال سعودي.
  • مع تنزيلات هايبر بنده يمكنك الاستفادة بالعرض الخاص على هاتف ماركة هواوي Y9A بسعر مغري جدا ادفع الآن 1099 ريال سعودي.
  • التخفيضات داخل هايبر بنده في تزايد مستمر احصل على أقوى التخفيضات المقدمة على هاتف ماركة هواوي Y7P بسعر لا يصدق ادفع فقط 649 ريال سعودي بدلاً من 711 ريال سعودي.
  • مع أقوى تخفيضات هايبر بنده استمتع بالعرض الخاص على هاتف ماركة أيفون 12؛ حيث تقدمه شركة بنده لعملائها بسعر لا يقاوم يصل إلى 3999 ريال سعودي.
  • مع أهم العروض المقدمة من هايبر بنده هاتف من ماركة الكاتيل 1SE بسعر مميز 419 ريال سعودي.
  • أيضًا لا تفوت العرض الخاص المقدم من هايبر بنده على هاتف الكاتيل 3 إكس بذاكرة تخزينية 128 جيجا بايت، بالإضافة إلى رامات 6 جيجا رام بسعر 549 ريال سعودي بدلاً من 749 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *