السحب النقدي بدون رسوم لفتلاه محدوده عبر الصراف الألي أو القنوات الإلكترونية للبنك الأهلي

السحب النقدي بدون رسوم لفتلاه محدوده عبر الصراف الألي أو القنوات الإلكترونية للبنك الأهلي

السحب النقدي بدون رسوم من اهم العروض الحديثة التي تم إطلاقها حديثا في خلال هذه الأيام. والتي تم الإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام لجميع حاملي بطاقات الأهلي. كما تم الإعلان عن العروض عبر الصفحة الرسمية للبنك الأهلي عبر موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان حديثا عن العديد والكثير من العروض الحديه والتمويلات أيضا. والتي تناسب جميع احتياجات المواطنين وتلبي رغباتهم اليومية. ومن أهمها عروض جرير علي التليفزيونات في 1444 وخصومات تصل إلي 60% والتقسيط بدون فوائد. كما تم الإعلان أيضا عن عروض الراجحي علي هيونداي 2023 الجديدة في نهايه العام وتعرف علي سيارات العروض. والآن سوف نقوم بتوضيح وشرح العروض بالتفصيل. كما سوف نقوم أيضا بمعرفه طريقه وكيفيه الحصول علي الخدمه بالخطوات. بالاضافه إلي ذلك أيضا سوف نقوم بتوضيح طريقه وكيفيه اصدار بطاقه ائتمانيه من خلال البنك الأهلي من خلال المقالة الأتية.

السحب النقدي بدون رسوم

اعلن البنك الأهلي حديثا عن العديد من برامج التمويل والعديد أيضا من العروض الجديدة بمناسبه نهايه العام الحالي. كما جاءت من ضمن هذه العروض العروض علي البطاقات لفتره محدوده في خدمه السحب النقدي بدون رسوم من الصراف الألي أو القنوات الإلكترونية للبنك وذلك بالتعاون مع بطاقات ماستر كارد الائتمانية. كما أشار البنك أيضا انه يتم الاستفادة من العروض عبر بطاقتكم الائتمانية من البنك بدون رسوم بالتزامن مع موسم الرياض. بالاضافه إلي ذلك أيضا اعلن البنك عن طريقه وكيفيه الحصول علي الخدمه الجديدة وذلك عن طريق السحب من الصراف الألي أو عبر التحويل من بطاقتكم الائتمانية للحساب الجاري عن طريق الأهلي أون لاين أو الأهلي موبايل.

شروط خدمه السحب النقدي

كما أشار اعلن البنك أيضا عن اهم شروط خدمه السحب النقدي بدون رسوم . والتي سوف نقوم بتوضيحها بالتفصيل كما تم الإعلان عنها من خلال النقاط الأتية :

  • تطبق جميع أحكام البنك في العروض.
  • العرض ساري من 20 أكتوبر 2022 حتي 31 ديسمبر 2021.
  • البنك الأهلي السعودي شركه مساهمه سعوديه.
  • البنك خاضع لإشراف ورقابه البنك المركزي السعودي.
  • تطبق العروض علي حاملي البطاقات والسحب النقدي.

خطوات اصدار بطاقه الأهلي الائتمانية

بالاضافه إلي ذلك أيضا اعلن البنك الأهلي عن طريقه وكيفيه اصدار بطاقه الأهلي الائتمانية والحصول علي خدمه السحب النقدي بدون رسوم أيضا من الموقع الإلكتروني للبنك. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول صفحه التقديم الإلكتروني من الموقع الرسمي للبنك الأهلي.
  2. اختيار الأهلي موبايل.
  3. تحميل التطبيق والحصول علي الخدمه من عروض البطاقات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *