بدون كفيل ربع مليون ريال بدون تحويل الراتب والتقديم أونلاين

بدون كفيل ربع مليون ريال بدون تحويل الراتب تمويل شخصي كاش ونقدى بمبالغ مالية تلبي احتياجاتك ومتطلباتك المالية والشرائية ، هذا العرض التمويلي واحد من أهم الحلول التمويلية التي دائماً ما يبحث عنها الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية والراغبين في الحصول على سيولة نقدية سريعة وفورية بشروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة لاستكمال الطلب.

تمويل نقدى سريع وفورى بدون كفيل وبدون تحويل الراتب

تمويلك فورى والتقديم أونلاين بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن وبدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب ، هذا المنتج التمويلي واحد من أهم المنتجات التمويلية التي تقدمها شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، توفر الشركة من خلال هذا العرض مبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي ربع مليون ريال سعودي وذلك من خلال شروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة بالإضافة إلى تسهيلات في السداد عديدة ومتنوعة متاحة لجميع العملاء داخل المملكة العربية السعودية.

تعرف على الذي يميز منتج التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل عن غيره من المنتجات

  1. التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل يمتلك العديد من الإمتيازات التي يمكن الاستفادة منها عند التقدم بالطلب.
  2. قرض شركة تسهيل للتمويل متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  3. توفر شركة تسهيل للتمويل من خلال هذا التمويل الشخصي مبالغ مالية كبيرة يمكن أن يستفيد بها العميل في تحقيق أهدافه وتطلعاته المالية والشرائية.
  4. مبلغ التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل يمكن أن تصل قيمته حتى 250 ألف ريال سعودي.
  5. لا يحتاج الشخص المتقدم بالطلب إلي وجود كفيل أو ضامن للاستفادة من التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل.
  6. لا يتطلب أيضاً من الشخص المتقدم بالطلب تحويل راتبه الشهري عند طلب التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل.
  7. تتيح شركة تسهيل للتمويل للشخص المتقدم بالطلب إمكانية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب أونلاين من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت ، وذلك بدون الحاجة إلى زيارة أحد فروع شركة تسهيل للتمويل المتواجدة داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  8. تتم جميع إجراءات طلب التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل أونلاين بداية من التقديم على الطلب وحتى التوقيع على العقد .
  9. خيارات للسداد عديدة ومتنوعة متاحة لدى شركة تسهيل للتمويل لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية.
  10. يمكن أن تصل مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل حتي 5 سنوات وذلك من خلال إجراءات سريعة وسهلة.
  11. يمكن أن يحصل الشخص المتقدم بالطلب علي موافقة سريعة وفورية على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل.
  12. تعمل الشركة علي سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل من خلال هذا المنتج التمويلي وذلك عن طريق إجراءات سريعة وسهلة علي جميع العملاء في المملكة العربية السعودية.

الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل

  • يشترط أن يكون عمر الشخص المتقدم لا يقل عن 25 سنة عند التقدم بطلب للاستفادة من تمويل شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.
  • موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة يمكنهم الاستفادة من هذا المنتج التمويلي بأقل راتب شهري للشخص المتقدم بالطلب.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي وذلك لإنهاء جميع التعاملات الخاصة بطلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *