عروض بنده السعودية ديسمبر 2022 بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعون عروض حصرية

عروض بنده السعودية ديسمبر 2022 بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعون عروض حصرية

عروض بنده السعودية2022 أحدث العروض من هايبر بنده الآن ولفترة محدودة بمناسبة الذكرة السنوية الرابعة والأربعون على أفتتاح المتجر. يقدم لنا بنده هذا الأسبوع تخفيضات وعروض حصرية على الكثير من المنتجات. تتضمن عروض الأسبوع الثاني من بنده عروض متنوعة على السلع والمنتجات الغذائية المختلفة من لحوم ودواجن وأسماك بحرية طازجة. أيضا كافة منتجات البقالة التي لا غنى عنها في أي منزل. أيضا عروض الإلكترونيات مميزة للغاية هذا الأسبوع سواء على اللاب توب والهواتف الجوالة، وأيضا عروض الأجهزة الكهربائية المتواجدة الآن لفترة محدودة في بنده هايبر ماركت.

أقوى عروض بنده السعودية حتى 6 ديسمبر 2022

هذا الأسبوع يقدم لنا بنده عروض الأسبوع الثاني من ديسمبر 2022. ومع أقوى العروض والتخفيضات المقدمة بنده لكل عملائه يقدم لنا الآن العروض الأسبوعية التي تبدأ من يوم ثلاثون نوفمبر 2022، وتستمر حتى السادس من ديسمبر 2022.وأيضا هناك عروض حصرية لعملاء بندة لمدة أربعة أيام فقط سنعرضها لحضراتكم بالتفصيل وهي عروض مميزة للغاية وبأسعار حصرية لم يسبق لها مثيل، وهذا الأسبوع يتميز بنده بالعديد من العروض المميزة على السلع الغذائية المختلفة وكافة منتجات دجاج ساديا من اللحوم والدواجن والخضروات أيضا .

عروض بنده الحصرية لمدة أربع أيام

يقدم لنا بنده الآن عروض حصرية لمدة أربعة أيام فقط من يوم ثلاثون نوفمبر2022 وحتى الثالث من ديسمبر 2022.أو حتى نفاذ الكمية والعروض على شرائح دجاج بروستد كلاسيك سادسا أو شرائح فيليه بوزن 750 جرام وسعر 19.95 ريال سعودي للحبة. بدلا من 38.50 ريال سعودي . أيضا هناك عروض على دجاج ساديا حيث يصبح سعر الحبة الواحدة 14.95 ريال سعودي بدلا من 18.50، وللكرتونه سعر 149.50 ريال سعودي بدلا من 184.95 ريال وهو عرض غير مسبوق من ساديا وهايبر بنده.هناك أيضا صدور دجاج طرية ساديا 2 كيلو بسعر 37.95 ريال سعودي للحبة بدلا من 54.95 ريال سعودي.

قدمنا لكم الآن كافة عروض هايبر بنده بالمملكة العربية السعودية، والتي بدأت بالفعل من آخر يوم بشهر نوفمبر 2022 وحتى السادس من ديسمبر 2022. وقد نوه هايبر بنده عن بدأ نفاذ بعض العروض بسبب الضغط الكبير عليها من قبل رواد المتجر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *