أقوى عروض هايبر بنده بمناسبة الذكرى السنوية 44 لمتاجر بنده بخصومات مذهلة

أقوى عروض هايبر بنده بمناسبة الذكرى السنوية 44 لمتاجر بنده بخصومات مذهلة

عروض هايبر بنده مستمرة دائماً وبشكل فعال في عرض كل ما هو جديد في جميع أقسامها وبأسعار مميزة للجميع. حيث تعتبر متاجر بنده وهايبر بنده من أبرز وأهم المتاجر المتواجدة على الساحة في المملكة العربية نظراً لقدمها حيث تحتفل في جميع متاجر بالذكرى السنوية الرابعة والأربعون على تواجدها. لذلك توفر لكم عروض مميزة تعرفوا عليها من خلال هذا المقال المميز لا تفوت العرض.

أقوى عروض لولو هايبر على الهواتف الذكية بمناسبة الذكرة السنوية

  • اشتري هاتف سامسونج أي 73، Samsung A73 من الجيل الخامس، يتميز بشاشة مقاسها 6.7 بوصة. كما يتميز بمساحة داخلية كبيرة سعتها 128 جيجا بايت، ورامات سعتها 8 جيجا بايت. أما من حيث الكاميرات فالهاتف مدعم بثلاث كاميرات خلفية دقة كلاً منهم 5+5+64 ميجا بيكسل، والخلفية دقتها 32 ميجا بيكسل.

عروض لولو هايبر

  • كما متوفر من الهاتف ثلاث ألوان هما الأبيض والرمادي والأخضر. بسعر 1720 ريال بدلاً من 1899 ريال سعودي، ووفر حوالي 170 ريال، واحصل على الضمان الذهبي.

لولو هايبر

  • متوفر فقط في متاجر هايبر بنده هاتف شياومي نوت 11 برو، Xiaomi  Pro، يتميز بوجود شريحتين اس اي ام من الجيل الخامس. كما أن الجوال مدعم بشاشة مقاسها 6.67 بوصة، ومزود بذاكرة عشوائية سعتها 6 جيجا بايت رام، وبطارية مساحتها 5000 مللي أمبير. أما بالنسبة لذاكرة التخزين الداخلي فمساحتها 128 جيجا بايت، ومدعم بكاميرا أمامية عالية الدقة والوضوح لالتقاط الصور  السيلفي بطريقة رائعة. بسعر 1299 ريال بدلاً من 1399 ريال سعودي، واحصل على خصم 100 ريال. كما متوفر من الهاتف العملاق ثلاث ألوان رائعة هما الأزرق والرمادي والأبيض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *