ما هي الشركات الجديده المطروحه للاكتتاب واستعلام الأسهم 1444

ما هي الشركات الجديده المطروحه للاكتتاب واستعلام الأسهم 1444

ما هي الشركات الجديده المطروحه للاكتتاب بالمملكة العربية السعودية، حيث توجد العديد من الشركات التي تُعلن بين حين وآخر طرح مجموعة من أسهمها للاكتتاب في السوق المالي وهذا للعديد من الأسباب وعلى رأسها التوسعات التي ترغب بالقيام بها للمساعدة على النمو والانتشار على كافة المستويات، ويمكن للأفراد التعرف على نشرة اكتتاب تداول أو ما هو موعد رد فائض اكتتاب تداول من خلال الاشتراك في موقع تداول السعودية الإلكتروني الشامل لجميع شؤون الأسهم.

ما هي الشركات الجديده المطروحه للاكتتاب

على مدار الشهر يوجد العديد من الشركات التي تقدمها أسهمها للاكتتاب وتدعو الأفراد إلى المبادرة في شرائها أو لجميع الفئات وأما عن تفاصيل ما هي الشركات الجديده المطروحه للاكتتاب فهي تتمثل في التالي:

  • يمكن شراء أعداد كبيرة من الأسهم المقدمة من خلال شركة أرامكو في السعودية لزيوت الأساس وذلك بعد البدء في الاكتتاب رسميًا في 14 من الشهر الجاري.
  • بينما إن كنت تريد الحصول على أسهم لدى شركة نفوذ للمنتجات الغذائية فتستطيع المبادرة أيضًا بالتزامن مع بدء الاكتتاب في الثامن عشر من هذا الشهر.
  • وتشارك شركة الرمز للعقارات بعدد كبير من الأسهم للاكتتاب وتبدأ في ذلك من يوم الثالث عشر لشهر ديسمبر الجاري.

والأيام القليلة المقبلة تشهد إطلاق العديد من الأسهم لشركة متاجر السيف للتنمية والاستثمار في السوق الرئيسية ويمكن التعرف على البنوك المستلمة اكتتاب الشركات السعودية بسهولة إذا كنت ترغب في الحصول على أسهم تلك الشركة التي تبدأ في التداول من يوم 5 من ديسمبر 2022.

الاستعلام عن شؤون الأسهم 2022

يمكن التعرف على كافة التفاصيل التي تخص اكتتاب جديد اليوم أو الاطلاع على قائمة أسهم مطروحة للاكتتاب جديدة وقيمة عدد الأسهم ومتابعة أسهمك التي حصلت عليها بالفعل من خلال الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى رابط موقع تداول السعودية.
  • اختيار أحد الخدمات الإلكترونية في منصة تداول المتوفرة لدى الموقع.

مطلوب أن تقوم بعملية تسجيل الدخول ولهذا لا بد أن تحرص على الحصول على حساب في الموقع، وقم بإدخال البيانات الخاصة بك ثم الدخول للتعرف على تفاصيل اخر اكتتاب في السوق السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *