أقوى وأحدث عروض العثيم على مختلف الأجهزة وجوائز قيمة بأكثر من 3 مليون ريال لا تفوتها ALOthaim

أقوى وأحدث عروض العثيم على مختلف الأجهزة وجوائز قيمة بأكثر من 3 مليون ريال لا تفوتها ALOthaim

عروض العثيم مول تقدم أقوى وأحدث العرض العملاقة على مختلف الأجهزة بأسعار مميزة. كما تقدم عرض مميز  هو 2 في 1 وهما  أقوى كرنفال نهاية الشهر وأيضاً أحدث عروض بداية الشهر من العثيم مول بخصومات مميزة على أحدث أجهزة التكنولوجيا العصرية مثل الهواتف الذكية حيث يمل الكثيرون من أجهزتهم وبحاجة لأجهزة جديدة ومتطورة تلائم متطلباتهم اليومية وتنال إعجابهم. لذلك لا تفوت أوقى عروض العثيم وجوائزه المميزة.

أقوى عروض العثيم على الأجهزة الإلكترونية بخصومات مذهلة

  • احصل على خصم 430 ريال على شاشة جيباس ال اى دي سمارت، مقاس الشاشة 55 بوصة. تلفزيون  ذكي مزود بمنفذ يو اس بي، وخدمة واى فاي، كما يتميز الجهاز بدرجة وضوح عالية الدقة 4K الترا اتش دي. بسعر 1269 ريال بدلاً من 1699 ريال سعودي.

عروض العثيم

  • متوفر تابلت برافا تي 8، مزود برامات سعتها 2 جيجا بايت، وذاكرة داخلية مساحتها 32 جيجا بايت، ومزود بكاميرا دقتها 5 ميجا بيكسل. كما يعمل بنظام أندرويد، ومزود بخدمة واي فاي. فقط بسعر 425 ريال سعودي.
  • حصري جوال هاى سينس أي 50 من الجيل الرابع بشبكة 4G، يتميز باحتوائه على رامات سعتها 4 جيجا بايت، وذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا بابت. كما أن سعة البطارية 5100 مللي أمبير، ومقاس الشاشة 6.55 بوصة. احصل على الجهاز فقط بسعر 455 ريال سعودي.
  • اشتري هاتف على قد قلوسك سهل الاستخدام لطفلك للاطمئنان عليه هو جوال اي تي ال 9200، فقط بسعر 105 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *