شروط تقديم مكافحة المخدرات 1444 جندي ورابط القبول والتسجيل في مكافحة المخدرات أبشر للتوظيف الإلكتروني

شروط تقديم مكافحة المخدرات 1444 جندي ورابط القبول والتسجيل في مكافحة المخدرات أبشر للتوظيف الإلكتروني

نتعرف معكم على شروط تقديم مكافحة المخدرات 1444 جندي للرجال ، حيث صرحت المديرية العامة لمكافحة المخدرات والتي تتمثل في الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن بدء فتح باب التسجيل والقبول علي الوظائف العسكرية ويكون ذلك للرجال وتكون عن رتبة جندي فني موسيقي، أعمال وسائل رقابية حية، ويكون التقديم على مكافحة المخدرات بداية من يوم يوم السبت بتاريخ 1444/05/09هـ الموافق 2022/12/03م وينتهي التقديم يوم الخميس بتاريخ 1444/05/14هـ الموافق 2022/12/08م كما أوضحت المديرية العامة لمكافحة المخدرات. وإليكم تفاصيل شروط القبول في مكافحة المخدرات رتبة جندي للرجال.

شروط تقديم مكافحة المخدرات

أوضحت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بالنيابة عن المديرية العامة لمكافحة المخدرات، شروط القبول في مكافحة المخدرات. والتي جاء في مقدمتها أن يكون المتقدم من اصل ومنشأ سعودي ويستثني من نشأ مع والدية أثناء خدمة الدولة خارج المملكة. وإليكم باقي تفاصيل شروط تقديم مكافحة المخدرات 1444.

  • أن يكون المتقدم من اصل ومنشأ سعودي ويستثني من نشأ مع والدية أثناء خدمة الدولة خارج المملكة
  • أن يكون المتقدم حسن للسير والسلوك والسمكة ويكون غير محكوم عليه بأي إدانة في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة
  • أن لا يكون المتقدم قد سبق له التعيين في وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو انتهت خدماته من احدي الكليات أو المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب أو موظف في جهة حكومية
  • أن لا يكون متزوجا من غير سعودية
  • أن يجتاز المتقدم كافة الإجراءات واختبارات القبول
  • أن يتناسب الطول مع الوزن طبقا للائحة الطبية

رابط تقديم مكافحة المخدرات

وفي نهاية الموضوع إليكم رابط تقديم مكافحة المخدرات جندي 1444 ، حيث يُمكنكم إتمام القبول و التسجيل في مكافحة المخدرات من خلال الدخول على رابط القبول والتسجيل في مكافحة المخدرات 1444 جندي للرجال ، ( ابشر للتوظيف )، ومن خلال زيارة موقعنا تجدون كافة التفاصيل عن سلم رواتب مكافحة المخدرات جندي مع البدلات وسنتابع معكم كل ما هو جديد فيما يخص وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت.

والجدير بالذكر أن المديرية العامة لمكافحة المخدرات في المملكة العربية السعودية تعد هي الجهاز الأمني الحكومي في المملكة العربية السعودية المختص والمسؤول عن قضايا المخدرات والمواد المؤثرة في الجسد وقضايا المروجين والمتعاطين، يتولى رئاسة الجهاز اللواء محمد بن سعيد القرني. وفي عام 1345 هجري قد صدر نظام كيفية التداول بالجواهر المخدرة، وفي عام 1374هـ صدر قرار مجلس الوزراء رقم 11 القاضي بتحديد عقوبة المهرب ومساعده والمروج ومستعمل المخدرات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *