وصفة لتفتيح البشرة وعلاج الاسمرار الناتج من أشعة الشمس

وصفة لتفتيح البشرة وعلاج الاسمرار الناتج من أشعة الشمس

وصفة لتفتيح البشرة وعلاج الاسمرار الناتج من أشعة الشمس، تفتيح البشرة وتوحيد اللون من أهم ما يهم المرأة للحصول على بشرة صافية ونقيه خالية من العيوب، وتعد البشرة العادية من أفضل أنواع البشرة والتى تظهر بمظهر لائق للبشرة عكس البشرة الدهنية التى تظهر بها الحبوب لكثرة الزيوت والدهون التى توجد بها، وسوف نقدم لكى عزيزتى وصفات طبيعية لتفتيح البشرة وعلاج التصبغات الناتجة من أشعة الشمس المحرقة.

إعداد وصفة لتفتيح البشرة وعلاج الاسمرار الناتج من اشعه الشمس 

يوجد كريمات تعمل على تفتيح البشرة وإزالة الاسمرار من عليها ولكن هذه الكريمات تكون باهظة فى الثمن ومكلفة، بل يوجد كريمات ووصفات طبيعية غير مكلفة تماماً وآمنة تماما على صحة البشرة.

المكونات

  • معلقة كبيرة من كريم بانثينول.
  • 2 كبسولة من فيتامين ه.

تحضير وصفة كريم بانثينول لتفتيح البشرة

نفرغ كبسولات فيتامين ه مع كريم بانثينول ونخلطهم مع بعض ونضع الكريم كل يوم ليلاً ونتركه لليوم التالى.

هذا الكريم رائع فى الترطيب والحصول على بشرة فاتحه ونضرة، حيث أن كريم بانثينول من أن اع الكريمات التى تتمتع بمكونات طبيعية آمنه تماماً على البشرة والتى تعمل على تفتيح وتوحيد لون البشرة، كما أنها يزيل الجلد الميت من على البشرة ويعمل على تجديد خلايا الجلد الميت المتراكم على سطح البشرة، وتعد كبسولات فيتامين ه من الفيتامينات الهامة للبشرة والتى تعطى البشرة النضارة والنعومة والتفتيح والمظهر الجميل لإحتوائها مواد تحسن من مظهر البشرة.

إعداد وصفة لتفتيح البشرة وإزالة الجلد الميت

تقشير البشرة من أهم العوامل التى تحافظ على مظهر بشرتنا، كما أن إزالة الطبقة العلوية من على البشرة تعمل على تفتيح للون البشرة وتوحيد لونها واعطاء البشرة المظهر الخارجى الجذاب، وتعد النشا من الوصفات الطبيعية التى تدخل فى الكثير من الوصفات التجميلية التى تعمل على تفتيح البشرة واعطاء النضارة، كما أنها تشد الجلد وتعالج التجاعيد المبكرة من على البشرة.

إعداد وصفة النشا لتبييض البشرة

المكونات

  • معلقة كبيرة من النشا.
  • نصف عصير ليمونة.
  • ماء ورد للعجن.

تحضير وصفة النشا لتفتيح البشره 

  • نخلط النشا مع الليمون ونضع ماء الورد تدريجياً حتى نحصل على عجينة متماسكة ولينة.
  • نغسل الوجه بالغسول المخصص لنوع البشرة، ثم نضع الخليط على البشرة ونتركها لمدة ربع ساعة حتى تجف تماماً، ثم نغسل الوجه بالماء الفاتر.
  • نضع ماء الورد لغلق المسام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *