نتائج كلية التقنية 1439 : بوابة رايات الكلية التقنية خدمات المتدربين للفصل الدراسي الثاني

نتائج كلية التقنية 1439 : بوابة رايات الكلية التقنية خدمات المتدربين للفصل الدراسي الثاني

استعلام نتائج كلية التقنية 1439 لمعرفة المقبولين في برامج الدبلوم أو البكالوريوس عبر رابط بوابة راية الكلية التقنية، والتوجه إلى خدمات المتدربين ثم اختيار الخدمة التي يرغب بها المقبول في أحد برامج دراسة الفصل الدراسي الثاني، ونتائج المتدربين بالفصل الدراسي الأول ، على حسب الرسائل النصية التي أرسلت للمتقدمين على هواتفهم النقالة .

التدريب التقني كان قد أعلن ظهور نتائج القبول في برامج الدبلوم بداية من 1 ربيع أخر 1439، ونوهت بعض كليات التقنية عن إمكانية وجود فرز ثاني الأسبوع الحالي، بعد الانتهاء من الفرز الأول، وتم نشر الخطة الزمنية الخاصة بالانتهاء من إجراءات القبول في المؤسس ة العام للتدريب التقني المهني.

استعلام نتائج كلية التقنية 1439

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، قدمت خدمة جديدة نحو استعلام نتائج كلية التقنية 1439، حيث يتم إرسال رسائل نصية على حسابات المقبولين وفق عملية الفرز الأولي للمتقدمين، ونوهت بعض الكليات عن نشر نتائج الفصل الدراسي الأول بالقرب من يون 28 ديسمبر 2017 .

نتائج قبول الكلية التقنية هي الأخرى ستستكمل بدايةً من يوم 6-4-2017 أعلنت، وقريبا سيتم استكمل الإجراءات من يوم 6-4-1439، ويستمر حتى يوم 17-4-1439، وسيتاح للمقبول الدخول على خدمات بوابة رايات الإلكترونية ببيانات التسجيل، ومباشرة عمليات الحذف أو التعديل أو الإضافة أو غيرهما .

رابط الكلية التقنية بوابة رايات

الدخول ألي موقع رايات يكون من خلال البواب الإلكترونية التالية:

موقع رايات خدمات المتدربين

الجداول الدراسية والاطلاع على النتائج احد الخدمات المقدمة للتسهيل على المتدربين الاستفادة من رايات .

تحديث : أعلنت العديد من كليات التقنية الاستعلام عن نتائج المتدربين والتعرف على الدرجات من بوابة المتدربين، وفق ألية الاعتماد للكليات على برامج الفصل الدراسي الأول، والاستعلام بعد تسجيل الدخول إلى موقع رايات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *