عروض اكسترا السعودية خصم 60% لفترة محدودة أغتنم الفرصة وتسويق الآن

عروض اكسترا السعودية خصم 60% لفترة محدودة أغتنم الفرصة وتسويق الآن

عروض جرير السعودية، الآن تشتمل على تنزيلات ضخمة ومميزة، حيث يمكنك الاستفادة من مختلف التخفيضات التي تقدمها أسواق اكسترا سواء في فروعها أو المتجر الإلكتروني الخاص بالشركة، والتي يستطيع العميل من خلاله شراء كل ما يحتاجه بأسعار مثالية، ومن خلال موقعنا سوف نطرح لكم هذه العروض وأهمها للتمكن من الاستفادة منها بسهولة شديدة.

عروض اكسترا السعودية

يوجد من ضمن عروض أسواق جرير السعودية مختلف أنواع الأجهزة المنزلية التي يحرص الكثير من السيدات على البحث عنها، وتضم أيضًا أفضل الأجهزة من إنتاج الشركات الكبيرة الرائدة في هذا المجال، ومن بين العروض المميزة بأسواق اكسترا الشاشات، والتي تتمتع بتقنية عالية ووضوح فائق، وغيرها من مختلف المواصفات التي يود كل عميل أن يشتمل عليها أجهزة منزله، بالإضافة إلى ذلك تحتوي أسواق اكسترا على المكانس الكهربائية وغسالات الأطباق وكذلك الملابس وغيرها من الأجهزة التي لا يمكن الاستغناء عنها في المنزل، كل هذا وأكثر توفره شركة اكسترا الموجودة بالمملكة العربية السعودية للعملاء، وذلك من خلال أسعار تتماشى مع مختلف الفئات الموجودة في السعودية.

خصومات اكسترا السعودية

  1. تضم عروض أسواق اكسترا على ثلاجة من ماركة كلاس برو، وتتوفر هذه الثلاجة بمقاس 3.2 قدم، كما أنها مصممة بباب واحد فقط، وتوجد في الموقع الإلكتروني باللون الأبيات، ويمكنك شراء هذا المنتج بسعر 599 ريال سعودي بدلاً من 749 ريال سعودي.
  2. اشتري من تخفيضات اكسترا السعودية غسالة أطباق من ماركة ميديا المعروفة في الأسواق، كما أن هذه الغسالة يتوفر بها 12 مكان للتخزين، بالإضافة إلى ذلك تعمل وفقًا لعدد 7 برامج عند التشغيل، ويتوفر من هذا الجهاز في عروض اكسترا اللون الفضي، كل هذا وأكثر سوف تحصل عليه بسعر مميز 1319 ريال سعودي بعدما كان سعر المنتج من قبل 1799 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *