عروض جرير السعودية الشهرية تخفيضات هائلة تصل إلي 50% تسوق الآن واغتنم الفرصة

عروض جرير السعودية الشهرية تخفيضات هائلة تصل إلي 50% تسوق الآن واغتنم الفرصة

عروض جرير السعودية، هذا الأسبوع توفر خصومات تصل إلى 50٪ و60٪ على مختلف أنواع الأجهزة، وتضم شركة جرير بالمملكة العربية السعودية تخفيضات وخصومات كبيرة على اكسسوارات الجوال وملحقات الأجهزة الإلكترونية، وكذلك السماعات والشاحن والكابلات وغيرها من الملحقات الخاصة بالهواتف والأجهزة الكهربائية والإلكترونية، ويوجد عروض مميزة على الأدوات المنزلية ومستلزمات المطبخ، ومن خلال موقعنا يمكنك التعرف على أقوى التخفيضات المميزة من مكتبات جرير هذه الفترة.

عروض جرير السعودية

تقدم أسواق مكتبة جرير بالسعودية التي تتوافر بها جميع المنتجات المتميزة من الهواتف الذكية من افضل وأحدث الأنواع وأجهزة اللاب توب الحديثة وجميع أنواع الأدوات المكتبية والأثاث المكتبي أقوى العروض على كل المنتجات التي توفرها أسواق مكتبة جرير، ومقرها الأساسي مدينة الرياض، كما أن لديها الكثير من الفروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتقدم هذه العروض الضخمة نسبة خصومات كبيرة جدا تصل إلي أكثر من 60% من أسعار الكثير من منتجات مكتبة جرير السعودية المتألقة ذات الجودة العالية والمواصفات القياسية التي يبحث عنها العملاء في الأسواق.

خصومات جرير السعودية

  1. الآن مع تنزيلات مكتبات جرير احصل على هاتف من ماركة سامسونج جالاكسي زد في فولد، ويعد هذا الهاتف من أفضل الهواتف النقالة، ويتمتع بسعة تخزينية 256 جيجابايت بسعر 3799 ريال سعودي.
  2. تخفيضات ضخمة على الجوالات مستمرة حيث يمكنك شراء هاتف من ماركة هونر 70، كما أن السعة التخزينية للهاتف 256 جيجابايت بسعر حصري 1799 ريال سعودي.
  3. تقدم مكتبات جرير تخفيضات ضخمة للغاية على هاتف من ماركة سامسونج جالاكسي زد فولد 3، وهذا الهاتف يتوفر بسعة تخزينية تصل إلى 256 جيجا بايت بسعر 5799 ريال سعودي بعد الخصم.
  4. احصل من تخفيضات مكتبات جرير على هاتف آبل ايفون 11 بسعة تخزينية للهاتف 128 جيجابايت، حيث يتوفر هذا الهاتف بلون أٍود، وادفع فقط 2299 ريال سعودي للحصول على هذا الهاتف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *