عروض اكسترا الأسبوعية خصم كبير يصل إلى 60% لفترة محدودة تسوق الآن

عروض اكسترا الأسبوعية خصم كبير يصل إلى 60% لفترة محدودة تسوق الآن

عروض اكسترا الأسبوعية، متاحة بشكل كبير من خلال تخفيضات ضخمة، ويمكنك التسوق من الموقع الإلكتروني للشركة حيث يتوفر به نسبة كبيرة من الخصومات والتخفيضات لا مثيل لها، ومن خلال الموقع تستطيع التسوق بكل سهولة وتتبع طلبك حتى باب المنزل، علاوة على التسهيلات التي يحصل عليها العميل عند الدفع؛ فمن الممكن الدفع عند الاستلام وكذلك من خلال بطاقات الائتمان، ومن خلال موقعنا سوف نعرض لكم أهم الخصومات المطروحة داخل اكسترا في مختلف أسواقها خلال هذه الفترة.

عروض اكسترا الأسبوعية

متاح في أسواق اكسترا الاستبدال حيث يعد هذا من مميزات شركة اكسترا التي تقدمها لعملائها؛ حيث أصبح العميل بإمكانه شراء أفضل الهواتف الحديثة سواء من خلال تسهيلات في الدفع، أو استبدال الهاتف بأحدث الهواتف المنافسة في الأسواق، مع دفع فرق السعر الذي يعد مبلغ بسيط مقارنةً بإمكانيات الهاتف الجديد، وتشمل أسواق اكسترا على أحدث الأجهزة الكهربائية والإلكترونية والمنزلية، ويتزايد الإقبال عليها من قبل عدد كبير من المواطنين بالسعودية والمقيمين أيضًا.

عروض اكسترا للشاشات

تقدم شركة اكسترا بالمملكة العربية السعودية أحدث أنواع الشاشات من إنتاج أكبر الشركات المنتجة للأجهزة الكهربائية والإلكترونية في السوق المحلي والعالمي، ومن أفضل العروض المميزة التي يمكنك الاستفادة منها ما يلي:

  1. تستمر تخفيضات اكسترا المميزة بالمملكة العربية السعودية على مختلف الأجهزة؛ حيث يمكنك الاستمتاع بهذا الخصم المميز على جهاز شاشة تلفزيون من ماركة كلاس برو مقاس الشاشة 42 بوصة، كما يتميز هذا الجهاز بالوضوح والجودة العالية حيث يدعم أيضًا نظام الأندرويد، كل هذا وأكثر سوف تحصل عليه بسعر مميز 799 ريال سعودي بدلاً من 1999 ريال سعودي.
  2. أيضًا احصل على خصم كبير عند شراء جهاز شاشة تلفزيون من ماركة هواوي huawei، ومقاس الشاشة 65 بوصة بجودة ووضوح فائق، يمكنك شراء هذا العرض المميز بسعر مميز يصل إلى 2249 ريال سعودي بدلاً من 4499 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *