طريقة شراء سيارة مستعملة بنك الرياض والأنواع المقبولة 2022

طريقة شراء سيارة مستعملة بنك الرياض والأنواع المقبولة 2022

طريقة شراء سيارة مستعملة بنك الرياض وما هو رقم مندوب بنك الرياض للسيارات في المملكة العربية السعودية حيث أن البنك اشتهر بتقديم العديد من العروض التي تؤهل المواطن والمقيم من شراء سيارة جديدة أو مستعملة بناءً على توافر بعض الشروط ومعايير الأهلية، وقد بادر الكثير بسؤال كيف اشتري سيارة عن طريق بنك الرياض وما شروط تمويل سيارات مستعملة الرياض على وجه التحديد.

طريقة شراء سيارة مستعملة بنك الرياض

وضع البنك آلية جديدة للحصول على فرصة الانضمام إلى برامج التمويل الجديدة من بينها منتج التمويل التأجيري للسيارات المستعملة، فعند الحصول على الموافقة تستطيع البدء في شراء السيارة وقد أكد على أن المنتج متاح للسعودي وغير السعودي سواء بتحويل قيمة الراتب أو بدون تحويله وتتمثل طريقة شراء سيارة مستعملة بنك الرياض في التالي:

  • زيارة أحد فروع بنك الرياض.
  • أو استخدام أرقام المبيعات التي يمكن التعرف عليها عبر موقع البنك الرسمي وهي رقم بنك الرياض للقروض.
  • بعد الحصول على الموافقة المبدئية ينبغي تقديم الأوراق المطلوبة وهي شهادة تعريف بالراتب ونسخة من بطاقة الهوية أو الإقامة سارية.
  • ثم تعبئة النموذج المطلوبة للحصول على التمويل التأجيري للسيارات المستعملة.

وإذا كان لديك رخصة قيادة سارية المدة وكشف حساب بنكي فيمكن تقديمهم للحصول على الموافقة النهائية مع ضرورة أن يكون معك عرض سعر صادر من المعارض أو الوكلاء المعتمدين فقط ونسخة من شهادة تحويل الراتب إلى البنك.

استعلام عن السيارات المقبولة في بنك الرياض

هناك أنواع عديدة من السيارات المقبولة لدى البنك ويمكن التعرف عليها من خلال الخطوات التالية:

رسوم التمويل التأجيري للسيارات المستعملة

أعلن البنك عن ضرورة سداد الرسوم الإدارية وهي 1% من المبلغ الذي حصل عليه العملاء وعند التأخر في تسليم المركبات بعد أن ينتهي العقد فإن هناك غرامة تأخير تصل إلى 500 ريال سعودي عن كل يوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *