اليوم الوطني الاماراتي 51 فاعليات عيد الإمارات 2022 واجمل صور ورسائل التهنئة

اليوم الوطني الاماراتي 51 فاعليات عيد الإمارات 2022 واجمل صور ورسائل التهنئة

اليوم الوطني الاماراتي 51 والذي يحل علينا هذا العام يوم 2 ديسمبر 2022، ويعد هذا اليوم المميز للشعب الاماراتي يوم عز وفخر، وذلك بعد أن قام المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمة الله بعمل اتحاد الامارات علي سواعد المغفور له، ويترقب الألف من سكان دولة الإمارات فاعليات عيد الإمارات 2022، حيث تكثر الاحتفالات بهذا اليوم المميز ويتم تحضير العديد من الفعاليات من أجل الاحتفال بهذا اليوم بطريقة مميزة.

ومن خلال هذا التقرير المقدم لكم عبر موقع ثقفني، سوف تجد اجمل صور ورسائل التهنئة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 51، والتي أصبحت اسهل وأسرع طريقة لمشاركة الآخرين الاحتفالات السعيدة، حيث يمكنكم ارسال تلك الرسائل عبر تطبيقات مختلفة ومنها تويتر/ فيس بوك/ واتساب.

اليوم الوطني الاماراتي 51

العديد من الفعاليات والاحتفالات في انتظار الشعب الإماراتي، وذلك مع انطلاق حفل اليوم الوطني الاماراتي 51، ولا يوجد شك أن عيد الإمارات 51 هو عيد يتجدد بالفخر والرفعة لما حققتة القيادة الحكيمة وحملة الشعب وحافظ علية، ويحمل اليوم الوطني الاماراتي 51 شعار (روح الاتحاد)، حيث لا يوجد أي تفرقة بين اي مقيم في الامارات وتحتضن الدولة بكل حب مختلف الجنسيات من حول العالم.

متي اليوم الوطني الاماراتي 2022

من المقرر أن يقام احتفال عيد الإمارات 51 في يوم 2 ديسمبر 2022، ومن ثم لم يتبقي سوي ساعات بسيطة عن انطلاق احتفاليات وفاعليات ضخمة تليق بهذا الشعب العريق الكريم، وسوف تجد ابرز اماكن فاعليات اليوم الوطني الاماراتي 51 في تلك النقاط

  • جزيرة ياس/ حيث يمكنكم الإقامة في الجزيرة والاستمتاع بتجربة فريدة مع الاطفال، كذلك يمكنكم زيارة عالم فيراري ابوظبي أو ياس ووتروورلد في ابو ظبي.
  • من المقرر إقامة عروض ترفيهية حية في جزيرة ياس يومي 2/3 ديسمبر.
  • سوف يعقد مركز ابو ظبي الوطني للمعارض بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي ويستمر لمدة 9 أيام متواصلة.

فاعليات العيد الوطني الاماراتي 51

هذا ومن المقرر تقديم العديد من الفعاليات بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 2022، والتي تهدف إلي اسعاد الكبار والصغار، حيث إن تلك الاحتفالات تعكس التنوع العرقي الذي تشهده دولة الإمارات والذي يجمع العديد من الجنسيات حول العالم، وتركز الاحتفالات علي الحب والاحتضان لكل سكان ومقيمين وزوار دولة الإمارات، حيث إن الدولة ترسخ فكرة السلام بين كافة مختلف الجنسيات المقيمة بالدولة دون أي تفرقة.

ومن ابو مظاهر الاحتفال هو تزين الدولة بالوان العلم الإماراتي، وتبادل عبارات التهنئة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 51، في الوقت نفسة تقام العديد من العروض الترفيهية، كذلك تشهمل الاحتفالية الألعاب النارية والكثير من العروض الجوية، كذلك تتوفر العديد من العروض في المطاعم والنقل ومحلات التسوق التجارية، هذا ونشير إلي أن احتفالات اليوم الوطني الاماراتي احتفالات عامة، حيث تتاح الفرصة للمشاركة الاحتفالات لكافة المقيمين في الدولة.

تهنئة اليوم الوطني الاماراتي 2022

نوفر لكم بعض من رسائل تهنئة اليوم الوطني الاماراتي 51 لعام 2022، والتي يمكنكم تبادلها مع احبابكم بمناسبة هذا اليوم المميز الذي تحتفل به دولة الإمارات سنويا، وذلك من خلال مجموعة روعة من الفاعليات المميزة والجديدة بشكل مستمر ومن خلال بعض العروض الترويجية والاحتفالات المميزة التي يحيها نخبة روعة من أشهر فناني الوطن العربي

  • بمناسبة اليوم الوطني المجيد اتقدم بتهنئة الشعب الإماراتي حكومة وشعبا، اللهم اجعل عيد الإمارات مستمر في ظل قيادتنا الرشيدة.
  • كل عام والإمارات بالف خير اللهم ادم عليهم نعمة الأمن والأمان.
  • تهنئة من القلب للشعب الطيب الحاني، الذي يضم الجميع بقلب محب ويستقبل مختلف الجنسيات دون تفرقة.
  • خالص التهنئة لكل مواطن ومقيم في دولة الإمارات العربية الحبيبة والشقيقة.

الحفلات الغنائية بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 51

سوف يشهد قطر الحصن احتفال اليوم الوطني الاماراتي 51 عن طريق حفلا غنائي يقيمة الفنان حسين الجسمي، ومن المقرر أن يكن تنظيم الحفل تحت رعاية دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، وسوف يتم حجز التذاكر إلكترونيا للحفل.

النجمة بلقيس فتحي وفؤاد عبدالواحد، سوف يقيموا حفلا مميزا في قلعة الجاهلي في تمام الساعة السابعة مساء يوم 3 ديسمبر، فيما يستقبل قصر الحصن حفل حمد العامري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *