عروض بنده الشهرية خصومات تصل إلي 50% علي كل المنتجات تسوق الآن

عروض بنده الشهرية خصومات تصل إلي 50% علي كل المنتجات تسوق الآن

عروض بنده السعودية، تشتمل على كم كبير من السلع والمنتجات، وذلك بأسعار مميزة لن تجدها في غيرها من الأسواق الأخرى، كما تحرص شركة بنده بشكل خاص على تقديم أهم الخصومات لعملائها بشكل أسبوعي، بالإضافة إلى العروض الشهرية التي تشتمل عليها مجلة بنده، ومن خلال موقعنا نقدم لكم أفضل التخفيضات التي تطرحها شركة بنده هذه الفترة لعملائها بأسعارها.

عروض بنده السعودية

مع أقوى الخصومات تقدم شركة بنده أقوى المنتجات بأسعار لا مثيل لها، وذلك مقارنة بجودة وأسعار المنتجات في الأسواق الأخرى، وذلك لأن شركة بنده تحرص على تقديم أقوى المنتجات لعملائها من خلال التعامل مع أكبر الشركات المتواجدة في المملكة العربية السعودية وخارجها أيضًا، ومن ضمن أهم الخصومات القوية ما يلي:

  1. اشتري من هايبر بنده بالمملكة العرض الخاص مقدار كيلو جرام من الحلاوة الطحينية نوع الخروف بسعر لا يصدق 9.95 ريال سعودي بدلاً من 14.50 ريال سعودي.
  2. كما يمكنك الحصول على أفضل الخصومات المطروحة داخل هايبر بنده بالمملكة على مقدار كيلو جرام على جمبري بحري مزرعة بسعر مناسب يصل إلى 24.95 ريال سعودي بدلاً من 39.95 ريال سعودي.

تخفيضات مجلة بنده السعودية

استمتع مع أهم الخصومات على السلع والمنتجات الموجودة داخل هايبر بنده بأسعار مميزة جدا، ومن ضمن العروض الحصرية التي يمكنك الاستفادة بها ما يلي:

  1. لا تفوت فرص الحصول على العرض الخاص مقدار 500 جرام من ااجبنة موزاريلا مبشورة من نوع حلواني بسعر 48 ريال سعودي بدلاً من 72 ريال سعودي، كما أن هذا العرض مكون من 2*1.
  2. عروض هايبر بنده بالمنزل على مقدار 500 جرام من السمك الفيليه سيريلا بسعر لا يقاوم ادفع فقط 30.95 ريال سعودي بدلاً من 61.90 ريال سعودي العرض مكون من 1+1 هدية بنفس السعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *