كيف أجعل يدي أكثر شبابا وبياضاً وودعي التجاعيد والخطوط وأهلاً بأيادي جذابة

كيف أجعل يدي أكثر شبابا وبياضاً وودعي التجاعيد والخطوط وأهلاً بأيادي جذابة

مع كبر السن وخاصةً عند بلوغ عمر الثلاثين تبدأ السيدات في الشعور بأن شكل اليدين أصبح منكمشًا؛ حيث تظهر التجاعيد بهم بشكل واضح، مما يجعل البعض يحاول في التخلص من شكل التجاعيد الموجودة بهم؛ حيث نجد أن البعض يستخدم أنواع من الكريمات التي تكلف الكثير، لكن يمكنك الحصول على يدين ناعمتين بمواد طبيعية لا تحتاج إلى تكلفة؛ حيث نقدم لكم من خلال المقال إجابة للسؤال كيف أجعل يدي أكثر شبابا.

كيف أجعل يدي أكثر شبابا

اجعلي يديك ناعمتين بكل بساطة وبمواد غير مكلفة وطبيعية تساعد على الترطيب العميق لليدين، كما تمنحها الكولاجين الطبيعي، وذلك كما يلي:

  • زيت الزيتون: إن زيت الزيتون واحدًا من المواد الطبيعية التي تمتصها البشرة بسهولة؛ لذلك يمكنك استخدامه يوميًا من خلال فرك اليدين به، هذا يمنح بشرة يدين ناعمتين، وذات شباب وحيوية؛ لذلك عليك المواظبة على ذلك.
  • الفازلين الطبي: يمكنك دهن يديك يوميًا بالفازلين الطبي؛ حيث يساعد على ترطيب ونعومة البشرة بشكل صحي، ثم عليك ارتداء القفازات القطنية بعد دهنه، ومن ثم عليك الخلود إلى النوم.
  • استخدمي الماء الفاتر: حتى تحصلي على بشرة ناعمة كالحرير خاصةً بشرة يديك عليك الابتعاد تمامًا عن استخدام الماء الساخن، واستبدليه بالماء الفاتر؛ حتى لا يؤدي إلى كثرة التجاعيد في بشرة يديك.
  • واقي الشمس: حاولي ألا تعرضي يديك إلى أشعة الشمس إلا في حالة الضرورة، وفي هذا الوقت عليك أن تضعي كريم واقي للشمس؛ حتى لا تؤدي إلى جعل بشرتك داكنة وتبدو أكثر جفافًا.
  • المانيكير: بالتأكيد إن المانيكير واحدًا من أهم الأشياء التي تتزين بها المرأة؛ حيث يوضع المانيكير على الأظافر، بينما يؤدي استخدام أنواع غير معروفة منه إلى تعرض أظافرك للتلف؛ لذلك عليك اختيار الأنواع المعروفة.

في نهاية مقال كيف أجعل يدي أكثر شبابا قد وضحنا لكم أهم الطرق التي تساعد في الترطيب العميق لبشرتك يديك، مما تمنحها الحيوية والنضارة لتبدو أكثر شبابًا؛ كما وضحنا لكم بعض الأشياء التي عليك اختيارها بدقة حتى لا تؤذي بشرة يديك، إن اتبعت ما سبق ذكر ستحصلين على يدين ذات شباب وحيوية طوال العمر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *