900 ريال سعودي..إمتلك أرخص سيارة تويوتا كورولا 2023 بالتقسيط من عبد اللطيف جميل على 5 سنين بمميزات خيالية

900 ريال سعودي..إمتلك أرخص سيارة تويوتا كورولا 2022 بالتقسيط من عبد اللطيف جميل، شركة عبد اللطيف جميل المستمر بتقديم أفضل العروض الخاصة لجميع العملاء على المركبات الجديدة وكذلك السيارات المستعملة التي يبحث عنها العديد من المواطنين السعوديين، وتسهيلاً على العملاء إجراء الدفعات على المركبات الأكثر استخدامًا داخل المملكة العربية السعودية، سنشرح مقالة اليوم العروض الخاصة التي تقدمها هذه الشركة.

900 ريال سعودي..إمتلك أرخص سيارة تويوتا كورولا 2023 بالتقسيط من عبد اللطيف جميل

900 ريال سعودي..إمتلك أرخص سيارة تويوتا كورولا 2023 بالتقسيط من عبد اللطيف جميل
900 ريال سعودي..إمتلك أرخص سيارة تويوتا كورولا 2023 بالتقسيط من عبد اللطيف جميل
  • يتمتع جميع المواطنين السعوديين بخيار شراء هذه السيارة ودفع ثمنها على مدى 60 شهرًا في المنشآت من خلال مؤسسة عبد اللطيف جميل. يمكن أن تصل التكلفة الشهرية لهذه السيارة إلى 900 ريال سعودي، والدفع الأولي لهذه السيارة يصل إلى 227164 ريال سعودي.
  • بعد ذلك يتم سداد الدفعة النهائية لشريحة تويوتا كورولا بمبلغ إجمالي قدره 31720 ريالاً سعودياً، وتصل التكاليف الإدارية للسيارة إلى 521 ريالاً سعودياً وإجمالي الضريبة الإضافية حوالي 13،609 ريال سعودي ، وتكلفة السيارة 127،014 ريال سعودي.

مواصفات تويوتا كورولا 2023

  • من أبرز ميزات هذه السيارة وجود محرك بقوة 120 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 154 مترًا للزوجين.
  • وتتميز السيارة بوجود وسائد هوائية تحميها من الأذى وإطارات رياضية قياس 17 بوصة من فئة تويوتا كورولا كما أن لديها محرك 1600 سم 3 رباعي الأسطوانات.
  • تتكيف هذه السيارة مع الارتفاع وتتميز بنظام مساعد الانزلاق، ومحرك بغطاء المحرك، وخطوط جانبية على الأبواب، ونظام مكابح مانعة للانغلاق.
  • تشتمل ميزات الأمان والسلامة في تويوتا كورولا على توازن إلكتروني يتكيف مع المناطق المعرضة للحوادث ويتميز بعدد من الألوان المميزة.
  • تحتوي هذه السيارة أيضًا على نظام دفع بالعجلات الأمامية، ولكنها لا تحتوي على نظام دفع رباعي، وتكلفة قطع الغيار مرتفعة قليلاً.
  • ومع ذلك، فإن أحد العوائق الرئيسية للسيارة هو أن نظام العزل يسمح للهواء بالخروج من السيارة وأن القليل من التقنيات المتطورة، مثل صندوق السيارة الصغير، قد تم تطويرها.

العوامل المتعلقة بالسلامة في تويوتا كورولا 2023

تتميز هذه السيارة بخصائص الأمان نظرًا لوجود فرامل مانعة للانغلاق ونظام توزيع إلكتروني للفرامل.

  • ميزة أخرى تميزها هي وجود معدات المراقبة الجوية في كل صف من السيارة، وأحذية الأمان الأمامية والخلفية، ونظام الجر الأمامي ، ونظام محيط 360 درجة، وأجهزة استشعار الكاميرا الخلفية والأمامية.
  • تتميز السيارة بوجود هواء في إطاراتها بالإضافة إلى نظام دخول ذكي يعمل بدون استخدام مفتاح.

ظهرت الواجهة الأمامية لسيارة تويوتا كورولا 2023 بنفس المظهر المميز، مع بعض التغييرات الطفيفة في الشبكة، وتم استبدال شعار تويوتا بحرف C كبير، كما تميزت بحواف أنيقة ورياضية بتصميم هندسي متعدد الأضلاع.
بالإضافة إلى تقديم خيار شاشة لمس ملونة تعمل باللمس مقاس 10.5 بوصات بدلاً من شاشة مقاس 8 بوصات ونظام WI-FI والقدرة على استخدام الميزات الحديثة مثل Apple Car Play و Android Auto، تزود Toyota سياراتها أيضًا بميزة عدد الميزات الأخرى ، مثل مستشعرات الحركة للخلف والأمام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *