نتائج ترشيح معهد الادارة : استعلام نتائج الترشيح والقبول للبرامج التدريبية 1439

نتائج ترشيح معهد الادارة : استعلام نتائج الترشيح والقبول للبرامج التدريبية 1439

استعلام نتائج ترشيح معهد الادارة من خلال خدمات القبول والترشيح التي اعدها المعهد على حسب الخطة الزمنية والتنفيذية للعام التدريب الحالي بفصلية الأول والثاني والتي عنونها معهد الإدارة العامة تحت مسمى نظام القبول في البرامج التدريبية للموظفين بالقطاع الحكومي، والتي حددت مجموعة من المعايير لاختيار المقبولين بناء على ترشيح إداراتهم النهائية.

تعلن نتائج ترشيح معهد الادارة العامة بعد بحث توافق المرشحين والمعايير التي وضعها المعهد، الطاقة الاستيعابية لموقع المعهد أو الفروع التابعة له، ومنها عدد البرامج التدريبية وحجم الجهاز الحكومي، ومدة التدريب التي نالها كل مرشح قبل ذلك، وذلك خلال الفصول التدريبية الأول والثاني والثالث على مدار العام.

استعلام نتائج ترشيح معهد الادارة

معهد الادارة العامة حدد ثلاثة فصول تدريبية يلتحق بها المتدربين المرشحين، منها الفصل الأول والثاني بمدة 18 أسبوع، أن الفصل الثالث فهو الفصل التدريبي الصيفي بمدة 5 أسابيع فقط، وعبر الخطة الزمنية والتنفيذية لإجراءات القبول والترشيح، حدد مواعيد ظهور واستعلام نتائج ترشيح معهد الادارة  .

الاستعلام عن نتائج المرشحين من الموظفين للفصل التدريبي الثاني في معهد الادارة العامة، مقرر له يوم 13 ربيع ثاني 1439، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للمعهد والذي يتوجب تسجيل دخول المستعلم باسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة به التي سجل بها.

الاستعلام عن نتائج الترشيح والقبول معهد الإدارة

طريقة الاستعلام عن نتائج الترشيح والقبول ف ي معهد الإدارة العامة تتم من خلال إدخال اسم المستخدم والذي هو رقم السجل المدني للموظف، أو من تقدم للتدريب، وكلمة السر من خلال الموقع التالي:

نتائج الترشيح معهد الإدارة العامة

أشار المعهد انه في حالة وجود أي معوقات حال الاستفسار عن نتائج ترشيح معهد الادارة التواصل مع خدمات الدعم الفني .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *