التخطي إلى المحتوى

موقع بوابة المتدربين رايات كلية التقنية rayat tvtc ، واستعلام نتائج قبول المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للفصل التدريبي الثاني، هما مقصد المتقدمين على برامج الدبلوم والبكالوريوس للدراسة الصباحية والمسائية من البنين أو البنات، حيث تستكمل أعمال الفرز على ملفات المقبولين سواء بمرحلتها الأولية أو الثانية على حب المقاعد المتاحة، ووفق النسبة الموزونة للقبول ببرامج الدبلوم أو البكالوريوس، ثم تعلن النتائج وفق الخطة الزمنية لأعمال القبول في الكلية التقنية.

المؤسسة العامة للتدريب التقني نشرت الخطة الزمنية لخدمات إدارة القبول والتسجيل عبر روابطها الإلكترونية، والتي تخص الفصل التدريبي الثاني 1438-1439، وذلك بعد انتهاء عمليات الفرز وإعلان نتائج القبول، خاصة نتائج قبول برامج الدبلوم الصباحية والمسائية والتي بدأت اليوم الثلاثاء 1-4-1439، عبر وصول الرسائل النصية على هواتف المقبولين، وعبر خدمات بوابة المتدربين rayat tvtc رايات كلية التقنية، سيتم استكمال باقي الإجراءات.

موقع بوابة المتدربين رايات كلية التقنية rayat tvtc

أعلنت كلية التقنية عن معايير القبول عبر نشر النسبة الموزونة للمتقدمين للبرامج الدراسية، حيث روعي عاملين أساسيين بخلاف النسب وهما حداثة التخرج، ومنح الأولوية كذلك للخريجين من المعاهد الصناعية، وسيتم إرسال رسائل نصية على هواتف المقبولين خلال ساعات من انتهاء عمليات الفرز الأولية، وبداية من الأحد القادم ستنطلق عمليات القبول عبر بوابة المتدربين رايات كلية التقنية rayat tvtc .

ووفق التنويهات التي حددتها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، فقد حدد اليوم 1-4-1439 لبدء إجراءات الفرز لمن تقدم على برامج الدبلوم، وسيتم إرسال رسالة نصية على هواتف المقبولين تفيد بذلك، وبداية من يوم 6-4-1439 سيم مراسلة المقبولين لإنهاء إجراءات القبول وتسدي الرسوم المقررة للدراسة المسائية وتنتهي هذة المرحلة بحلول يوم 17-4-1439 .

الخطة الزمنية للقبول والتسجيل بالفصل التدريبي الثاني 1439

مرفق أدناة مجموعة التواريخ التي حددتها إدارة القبول والتسجيل بمؤسسة التدريب التقني لاستكمال الإجراءات النظامية من خلال التقديم على بوابة رايات الكلية التقنية للحذف أو التعديل أو التأجيل، أو النقل على الفصل أو المقرر الدراسي أو تغيير التخصص قبل بدء التدريب في الفصل الدرسي الثاني المقر له 4/5/1439 .

رايات الكلية التقنية : خدمات المتدربين

موقع رايات سيتح خدمات أمام القبولين قبل انتهاء عمليات الفرز، بجانب إتاحتها للمستمرين في الأعمال الدراسية، واضح التدريب التقني أنه سيم إجراءات فرز للمقبولين الأسبوع القادمة على المقاعد المتاحة لبعض الكليات، والمزيد من الأخبار نتابعها ونرصدها لكم من خلال ما يصدر عن  موقع بوابة المتدربين رايات كلية التقنية rayat tvtc  .

تحديث : مرفق بعالية الخطة الزمنية للقبول في الفصل التدريبي الثاني عبر موقع بوابة المتدربين رايات الكلية التقنية، حيث يستقبل موقع رايات الطلاب الجدد في دراية البكالوريوس والدبلوم خلال الفترة المقبلة لاستكمال الإجراءات.

تحديث / عبر خدمات بوابة رايات للمتدربين من موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، يتن الدخول إلى خدمة الكشف الطبي واستخراج طلب كشف طبي لانتهاء إجراءات القبول .

تحديث : الجمعة المقبلة يفتح موقع رايات موقع تسجيل المقررات الدراسية الجديدة المتدربين من المستمرين، وسيتاح رابط التسجيل على بوابة رايات كلية التقنية، وفق بيانات التسجيل للمستخدمين .

تحديث : بوابة رايات نظام خدمة المتدربين tvtc تتيح المزيد من التسهيلات أمام مراحل التدريب ببرامج الدبلوم وكذلك البكالوريوس، حيث يتم التعرف على التقارير من رايات نظام خدمة المتدربين tvtc.

تحديث : بوابة المتدربين رايات كلية التقنية rayat tvtc وفرنا لها شرح مبسط وفق الإعلانات الرسمية الصادرة عن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بما يتيح كافة الخمات التي توفر الوقت والجهد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.