عروض الجمعة البيضاء Black Friday من متجر saco بأقوى الخصومات الحصرية

عروض الجمعة البيضاء Black Friday من متجر saco بأقوى الخصومات الحصرية

عروض الجمعة البيضاء Black Friday مازالت توفرها لكم متجر saco على جميع أحتياجتكم التى لا يمكن التخلي عنها وتبدأ العروض من شهر نوفمبر حتى بداية أول شهر ديسمبر وتقدم لجميع عملائها بأقل الأسعارفى جميع أقسامه سواء كانت أحتياجات منزلية أو مستلزمات للمطبخ، أو أحتياجات ومستلزمات للسيارة ، كما توفرعروض متنوعة أخري بجميع أقسامها، سارعوا يالتصفح والشراء قبل أنتهاء جميع العروض.

عروض الجمعة البيضاء Black Friday من متجر saco بأقوى الخصومات الحصرية

عروض الجمعة البيضاء Black Friday من متجر saco

  • شواية انيسيو بانيني من تيفال، مصنوع من الستانلس ستيل والبلاستيك لتوفير المتانة، غطاء مفصلي غير مثبت يغطي الطعام من أي حجم، أطباق غير لاصقة قابلة للفصل وآمنة للغسل في غسالة الصحون، مقبض كبير وصينية تنقيط قابلة للإزالة لتوفير الراحة، القوة الكهربائية 2000 واط، مصنع من فولاذ مقاوم للصدأ وبلاستيك، الضمان عامان، مساحة الطهي 700سم²، طول الكيبل 0.9 متر، بغطاء مفصلي غير مثبت يناسب الطعام من أي حجم. أطباق الشواية غير اللاصقة القابلة للفصل، تتميز بمقبض كبير وصينية تنقيط قابلة للإزالة لمزيد من الراحة، بسعر 279.00 ريالا بدلا من 339.75 ريالا يمكن شراءه بالتقسيط 93.00 ريالا على 3 دفعات دون فوائد.
  • مقلاة هوائية اساسية من فيليبس، بقدرة 1400 واط، لون الاسود، سعة 4.1 لتر، تقنية الهواء السريع تجعل الطعام مقرمش من الخارج وطري من الداخل، مصممة لطهي الوجبات بنسبة 90٪ زيت أقل، للمساعدة في إنقاص الوزن. يمكنك قلي الطعام، خبزه، تحميصه، شواءه وإعادة تسخينه في الفرن بما يتناسب مع تفضيلاتك، آمنة للغسل في غسالة الصحون للعناية بدون جهد، تتيح أدوات التحكم في الوقت ودرجة الحرارة إجراء تعديلات مخصصة، التحكم في درجة الحرارة: 60 هرتز، بسعر 259.00 ريالا بدلا من 449.75 ريالا، يمكن شراءه بالتقسيط 86.33 ريالا على 3 دفعات دون فوائد.
  • صانع ثلج صغير الحجم بشاشة ال سي دي من هومبكس، يساعد الخزان على تخزين ما يصل إلى 2.5 لتر من الماء، شاشة ال سي دي تسمح بقراءة أفضل، ينتج 15-20 كغم من مكعبات الثلج يوميًا، يسمح التصميم صغير الحجم بسهولة التخزين والحمل، اللون الرئيسي فضي، شاشة LCD، أربع تقسيمات، تنتج15-20كجم مكعب ثلج في 24 ساعة

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *