عدي 6 واحصلي على أنعم كعب.. تجنبي المواقف المحرجة وكوني وردية دائمًأ

عدي 6 واحصلي على أنعم كعب.. تجنبي المواقف المحرجة وكوني وردية دائمًأ

الكعوب الجافه والمشققه دائما ما تضع أصحابها في مواقف محرجه خاصة في المنزل او عند ارتداءها احذية مفتوحه. تتفاقم هذه المشكلة خاصة في فصل الشتاء او الفصول الجافة أو عند تغير الفصول ف السنه، وحتى تقى نفسك من هذة المشكله يجب أن تتبعى خطوات معينة وتستمر عليها لتحصل على كعوب ناعمه ووردية طول الوقت. فلا شك أن الكعب الناعم يزيد من أنوثتها ويبرز جمالك، فيجب عليكى اتباع الوصفات المنزلية الآتية والاستمرار عليها ووفرى على نفسك الوقت والجهد الضائع ف صالونات التجميل.

خطوات العنايه بالقدمين

تعرفى على طرق العناية بالقدمين للحفاظ عليها اطول فتره ناعمه ووردية :

تقشير الكعبين بشكل دورى :باستخدام الحجر الجاف أو مبرد الكعوب باستمرار بشكل اسبوعى للتخلص من اى جلد ميت ولتحصلى على كعب ناعم ووردى وصحى.

استخدامى كريمات ترطيب بعد تقشير الكعبين :بعد عملية الباديكير أو تقشير الكعبين يجب اضافه كمية مناسبه من كريم الترطيب وأيضا بشكل يومى وخاصة قبل النوم تضعى كمية مناسبه من كريم الترطيب مع إضافه كريم مورد للكعوب أو كريم دم غزال لتحصلي على كعوب وردية اللون وجذابة.

تجنبى المشى حافية القدمين خاصتا على البلاط

المشى حافية على الأسطح يزيد تعرض قدميكى للتقشف والخشونة وتزيد من حالتها سوء وهذا باختلاف درجات الحراره. ولذلك احرصي على ارتداء حذاء ف المنزل وتجنبي المشى حافية القدمين وتراعى في اختياره أن يكون مريح وناعم.

الاكثار من شرب الماء

حيث أن شرب الماء بكمية مناسبة تقلل من جفاف الجسم. وايضا القدمين فشرت المياه بكمية مناسبه بإستمرار يجعلك تحصلى على بشرة وردية وعليك أن تتذكري أن البشره الصحية ونهايتها يكون في ترطيبها من الداخل قبل أن يكون من الخارج وهذا يمكن أن تحصلى عليها بشرب كمية مناسبة من المياه.

تجنبى استخدام مياه شديدة السخونه

المياه شديدة الحراره تجرد البشرة من الزيوت المفيده والتى بدورها تعمل على حفظ الكعبين من التشققات والخشونه ولهذا تجنبى تعريض بشرتك لمياه شديدة السخونة.

ارتداء شراب بعد وضع كريم مرطب للكعبين

حيث ارتداء شراب بعد عملية الباديكير وتقشير الكعبين ووضع كمية مناسبة من الكريم او الزيوت الخفيفه يجعلك تحصلين علي نتيجه مذهلة..

وكل هذه الخطوات تعد خطوات احترافية لتقى نفسك من تشقق القدمين ولتحصلى على كعوب جذابة ووردية..

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *