موعد اكتتاب شركة نفوذ للمنتجات الغذائية في تداول السعودية 1444

موعد اكتتاب شركة نفوذ للمنتجات الغذائية في تداول السعودية 1444

موعد اكتتاب شركة نفوذ للمنتجات الغذائية التي تعتبر واحدة من أهم الشركات في المملكة العربية السعودية والتي تعمل في مجال خدمات الإقامة والطعام والخدمات الإدارية المختلفة كما أنها تقدم خدمات الصناعة التحويلية للمواطنين لهذا يبحث الكثير من الأفراد عن آلية متابعة الأسهم في تداول السعودية للتعرف على موعد اكتتاب شركة نفوذ للمنتجات الغذائية 1444.

موعد اكتتاب شركة نفوذ للمنتجات الغذائية

أكدت الشركة على أن هناك العديد من الأسهم المتوفرة في السوق الموازية من خلال تداول السعودية وقد وصل رأس مال الشركة إلى 24 مليون ريال سعودي خلال الفترة الأخيرة وقد قامت الشركة بطرح العديد من الأسهم للاكتتاب ووصلت إلى 288 ألف سهم في الوقت الحالي بنسبة لم تقل عن 12% من إجمالي رأس المال.

وحددت الشركة مدير الاكتتاب وهو يقين المالية ودعت إلى ضرورة التعرف على موعد اكتتاب شركة نفوذ للمنتجات الغذائية والذي يبدأ من يوم 18 من شهر ديسمبر 2022 القادم وينتهي الاكتتاب رسميًا خلال يوم 22 من نفس الشهر ولم تحدد حتى الآن ما هي البنوك المستلمة في المملكة.

موعد الاكتتابات القادمة في السعودية 1444

هناك العديد من الاكتتابات الأخرى في سوق تداول السعودية ومن بينها اكتتاب شركة الرمز للعقارات وهو يبدأ من يوم 13 من الشهر المقبل وينتهي الاكتتاب في يوم 14 من نفس الشهر، بينما شركة متاجر السيف للتنمية والاستثمار فهي في السوق الرئيسية ويبدأ الاكتتاب من يوم 5 وحتى يوم 6 من الشهر القادم وقد وفرنا تداول الأسهم في الراجحي أون لاين 1444.

أما عن شركة قمة السعودية للتجارة فيبدأ الاكتتاب من يوم 27 من شهر نوفمبر 2022 وينتهي في الأول من ديسمبر وقد أعلنت الشركة عن تقديم 880 ألف سهم في السوق السعودية بسعر 133 ريال سعودي، كما يمكن التعرف على المزيد من خلال رقم هاتف تداول الراجحي المجاني.

أما عن شركة لين الخير للتجارة فقد أكدت أنه سيكون هناك 958.750 سهم مطروحة للاكتتاب في الفترة من الرابع من ديسمبر وحتى الثامن من نفس الشهر ويمكن الدخول إلى الموقع الرسمي للاكتتابات في السعودية للتعرف على المزيد من التفاصيل والاستعلام عن أسعار الأسهم أيضًا والتعرف على العدد المطروح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *