هنا شروط تقديم الافواج الامنية 1444 رجال وطريقة التقديم عبر بوابة ابشر توظيف jobs.sa

هنا شروط تقديم الافواج الامنية 1444 رجال وطريقة التقديم عبر بوابة ابشر توظيف jobs.sa

شروط تقديم الافواج الامنية 1444 رجال، لا شك في أنها من الأمور التي يتساءل عنها السعوديين بعد إعلان تقديم الأفواج الأمنية 1444 أبشر توظيف، وسيكون هذا متاحا ابتداء من تاريخ يوم السبت 26 من شهر نوفمبر الحالي 2022، الموافق 2 جمادى الثانية 2022، ويستمر التقديم على وظائف الشؤون الامنية حتى تاريخ يوم الخميس 01 ديسمبر الموافق 07 جمادى الثاني، وقد تمت إتاحة التسجيل بطريقة إلكترونية فقط، ويدخل هذا في إطار رقمنة مختلف القطاعات في المملكة العربية السعودية من أجل تحقيق رؤية 2030، علما بأن الوظائف المتاحة هي رتبة جندي رجال، في الأسطر القادمة سنشرح لكم ضوابط وطريقة تسجيل الافواج الامنية jobs.sa، تابعوا معنا التفاصيل.

شروط تقديم الافواج الامنية 1444 رجال

تم الإعلان عن شروط تقديم الافواج الامنية 1444 رجال تزامنا مع إعلان الإدارة العامة للقبول المركزي في المملكة التابعة لوزارة الداخلية عن فتح أبواب التقديم على وظائف الأفواج الأمنية 1444، وبعد أن تتم دراسة الملفات الخاصة بالمتقدمين سيتم الإعلان عن نتائج القبول المبدئي، ويتوجب عليهم اجتياز المقابلة الشخصية ليتم قبولهم بشكل نهائي، وفيما يلي نذكر لكم الشروط المطلوبة:

  • أول شرط هو الجنسية السعودية والإقامة فيها
  • أن يكون حاملا للمؤهل الدراسي المطلوب، وهو الثانوية العامة أو البكالوريوس
  • لا يجب أن يكون المتقدم متزود من امرأة غير سعودية الجنسية
  • من الضروري أن يكون هناك تناسب بين الطول والوزن حسب اللائحة الطبية، كما لا يجب أن يكون قد شغل وظيفة عسكرية من قبل أو تم إنهاء خدماته منها لأي سبب من الأسباب
  • من الضروري أن يجتاز اختبارات القبول بنجاح أيضا
  • أن يكون حسن السيرة ولم يسبق وأن تم الحكم عليه في قضية مخلة بالشرف أو الأمانة.

التقديم على الافواج الامنية 1444

سهلت الإدارة العامة للقبول المركزي طريقة الافواج الأمنية تقديم 1444، ويمكن ذلك من خلال الدخول عبر النفاذ الوطني الموحد المعروف أبشر للتوظيف، في حال تحقق المتقدم من حيازته على الشروط المطلوبة يمكنه التسجيل في الموعد المحدد من طرف الجهات المعنية، ولا يتم النظر للطلبات التي ترد بعد التاريخ المحدد، يقوم بالدخول إلى البوابة الإلكترونية ويتبع مجموعة من الخطوات:

  • أول خطوة يجب عليك القيام بها هي الذهاب إلى موقع أبشر للتوظيف
  • ادخل إلى حسابك على أبشر بكتابة اسم المستخدم مع كلمة المرور
  • اذهب إلى الوظائف المتاحة من القائمة الرئيسية، واختر وظائف الشؤون الأمنية وستجد أمامك كل الشروط المتعلقة بها
  • اقرأها وتحقق من حيازتك للضوابط المطلوبة، ثم انقر على زر الموافقة
  • سجل المعلومات الشخصية الأساسية المطلوبة، وأرفق المستندات الهامة ثم  اضغط على زر التأكيد
  • أخيرا اضغط على أرسال الطلب واحتفظ برقم الطلب الخاص بك.

سلم رواتب الجنود في الأفواج الأمنية 1444

إن رواتب الأفواج الأمنية تختلف من شخص لآخر حسب الرتبة التي يشغلها. وقد تم تحديد رواتب الجنود وجاءت على هذا النحو: الجندي الأول راتبه هو 3220 ريال. في حين أن الجندي الذي يكون من الدرجة الثانية راتبه أكثر وهو 3350 ريال سعودي. يوجد أيضا جندي من الدرجة الثالثة ويصرف له معاش شهريا بقيمة 3480 ريال. الدرجة الرابعة 6310 ريال، ومن الدرجة 05 راتبه هو 3740 ريال.

نصل غلى خاتمة مقال قدمنا لكم فيه موضوع شروط تقديم الافواج الامنية 1444 رجال. والذي ذكرنا لكم فيه قائمة الضوابط المطلوبة، كما حددنا لكم الطريقة التي يجب اتباعها من أجل التقديم على وظائف الأفواج الأمنية ابشر توظيف 1444.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *