وقف تساقط الشعر ومنع الصلع بمكونات من خير الطبيبعة وغير مضرة لشعر أثقل وأطول

وقف تساقط الشعر ومنع الصلع بمكونات من خير الطبيبعة وغير مضرة لشعر أثقل وأطول

وقف الصلع وتساقط الشعر، عندما يعاني الشعر من مشكلة التساقط وضعف الجذور يصير الأمر محزنًا ومزعجًا للغاية لنا إذ أن المرأة تفضل دائمًا أن يكون شعرها ثقيلًا وطويلًا وتشعر بالضيق عندما يصاب الشعر بأي مشكلة هذا أمر أكيد، ولكن للحصول على نتيجة مضمونة ومجربة في تقوية جذور الشعر وتقليل التساقط يجب علينا استخدام الطرق المناسبة مع طبيعة الشعر حتى تكون النتيجة رائعة، واليوم نعرض عليكم طريقة سحرية لتكثيف الشعر وتطويله مرة أخرى من خلال تحفيز عملية النمو تابعوا معنا للتعرف عليها.

منع الصلع وتساقط الشعر

إنبات الشعر من جديد وتقوية البصيلات من أهم ما يجب أن نسعى إليه نحن النساء حتى لا نصاب بالصلع مع الوقت ولكن يجب أن نستخدم المواد الطبيعية التي تحفز عملية النمو مع الوقت والابتعاد عن استخدام المواد الكيميائية في الشامبوهات ومستحضرات العناية بالشعر، ولنتيجة أفضل يفضل استخدام شامبو يتكون من مواد طبيعية ونضيف إليه مجموعة من المكونات التي تحسن من عملية النمو.

منع الصلع وتساقط الشعر

وصفة لتقوية الشعر ومنع الصلع

نحتاج إلى تحضير المكونات التالية وتضاف إلى الشامبو للحصول على أفضل نتيجة:

  • مجموعة من أوراق السدر المطحونة.
  • مبشور زنجبيل فريش.
  • حفنة من القرنفل المطحون جيدًا.
  • كوب ونصف تقريبًا من الشامبو طبيعي المكونات.
  • إكليل الجبل.

طريقة الإعداد

  1. يجب أن يكون نوع الشامبو مناسبًا لطبيعة الشعر سواء دهني أو جاف حتى لا تكون النتيجة سلبية.
  2. نضيف إلى الشامبو ملعقة لها حجم صغير راس سدر مطحونة جيدًا إذ أنه يعمل على تسريع إنبات فراغات الشعر لذلك فهو ضروري.
  3. وبعدها نقوم بإحضار القرنفل المطحون ونمزجه مع تلك المكونات وبعده إكليل الجبل الذي يساوي تأثيره تأثير رأس السدر على الشعر في انبات الفراغات وتقوية الجذور.
  4. نحضر الزنجبيل المبشور لنضيفه لتلك المكونات مع العلم أنه يقوم بتنشيط الدورة الدموية ويحسن من وصول الدم إلى بصيلات الشعر وفي النهاية نضع القرفة المطحونة إلى هذا الخليط من المكونات.
  5. نعمل على التقليب المستمر والجيد أكثر من مرة حتى لا تكون هناك تكتلات بين الشامبو والمكونات الأخرى ويتم استخدام الوصفة مرتين أو ثلاثة بالاسبوع عند الاستحمام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *