التأمينات الاجتماعية تطلق خدمة تجويد البيانات عبر توكلنا 1444

التأمينات الاجتماعية تطلق خدمة تجويد البيانات عبر توكلنا 1444

قامت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالإعلان عن توفير خدمة تجويد البيانات عبر توكلنا وذلك بالاشتراك مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي في المملكة العربية السعودية فإذا كان لديك حساب في التطبيق يمكن تسجيل الدخول والحصول عليها بسهولة كما يمكن الاستعلام عن البيانات التأمينية سواء أكان المشترك تابع للمؤسسات الحكومية أو الخاصة، وقد شاركت الهيئة مسبقًا في التحول الرقمي ووفرت أكثر من خدمة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي منها متى ينزل راتب التقاعد استعلام.

خدمة تجويد البيانات عبر توكلنا

حددت الهيئة جميع الخطوات التي ينبغي المرور بها للوصول إلى خدمة تجويد البيانات عبر توكلنا وذلك يكمن في التالي:

  • تثبيت تطبيق توكلنا على الأجهزة الذكية.
  • ثم النقر على خيار تسجيل الدخول وكتابة المعلومات المطلوبة.
  • النقر على خيار الخدمات العامة.
  • يليها الولوج إلى تجويد البيانات.
  • اختيار المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
  • ستحصل في الحال على جميع المعلومات التي تخص الاشتراكات وكيف يمكن التعديل على مدد الاشتراك إذا كنت تحتاج إليها وغيرها من التفاصيل.

وقد استطاعت الجهات الحكومية خلال الفترة الأخيرة التعاون مع بعضها البعض لإطلاق العديد من الخدمات المشتركة التي تساعد في التسهيل على الأفراد في المجتمع السعودي واستطاعت سدايا أن توفر حزمة من الخدمات الإلكترونية الجديدة في ضوء جهودها المبذولة لتحقيق التحول الرقمي والمشاركة في رؤية المملكة 2030 فيمكنك استعلام عن التأمينات برقم الهوية على سبيل المثال.

تطبيق توكلنا الخدمات الإلكترونية

وقد استطاعت الحكومة السعودية إطلاق تطبيق توكلنا خلال الفترة الأخيرة لتحسين حياة الأفراد وخصوصًا في ظل انتشار الفيروس المستجد وهذا التطبيق يمكن من خلاله الحصول على الخدمات التعليمية أو الوصول إلى الخدمات التي توفرها كافة المؤسسات في الدولة من أي مكان دون الحاجة إلى زيارة أي مؤسسة من المؤسسات العامة.

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تسجيل الدخول

أعلنت المؤسسة عن توفير العديد من الخدمات للأفراد وقطاع الأعمال وأيضًا المؤسسات الحكومية ويمكن تسجيل الدخول للاستفادة منها عن طريق التالي:

يمكن استخدام حساب النفاذ الوطني الموحد أو اسم المستخدم وكلمة السر التي حصلت عليها من بوابة أبشر للحصول على الخدمات وكذلك من خلال الوصول إلى خدمة تجويد البيانات عبر توكلنا 1444.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *