عروض اكسترا السعودية الأسبوعية على الجوالات تصل إلى 50% في جميع الفروع

عروض اكسترا السعودية الأسبوعية على الجوالات تصل إلى 50% في جميع الفروع

عروض اكسترا السعودية متنوعة بشكل كبير هذه الفترة؛ حيث تضم شركة اكسترا أقوى المنتجات التي يبحث عنها العميل في الأسواق، كما يمكنك التسوق أون لاين للحصول على خصومات تصل إلى 50٪ على الأجهزة، ولابد من سرعة الاستفادة بهذه الخصومات لأنها لفترة محدودة، وهذه التخفيضات تشتمل على الأجهزة الكهربائية ومختلف مستلزمات المنزل التي لا يستغنى عنها العملاء في منازلهم، ومن خلال موقعنا سوف نقدم لكم أفضل العروض المميزة في أسواق اكسترا المتاحة هذه الفترة.

عروض اكسترا السعودية

يستطيع العميل من خلال أسواق اكسترا الاستفادة من أقوى الخصومات من خلال الاستفادة بخدمات التقسيط التي تطرحها شركة اكسترا لعملائها، لذا يمكنك شراء كل ما تريد من الأجهزة الكهربائية والأجهزة الإلكترونية والمنزلية وغيرها من خلال تسهيلات كبيرة متاحة داخل فروع اكسترا بالمملكة، وهناك الكثير من الامتيازات التي يحصل عليها العميل عند الشراء من الموقع الإلكتروني، ومنها الخصومات التي تصل إلى 70٪ والتوصيل والشحن المجاني حتى باب منزلك، وتحرص بشكل كبير ابي وصول المنتجات للعميل كما هي مطلوبة وبدون أي كسور أو تلفيات.

تخفيضات اكسترا اليوم

  • تتوفر داخل متجر اكسترا الإلكتروني عرض خاص على هاتف ماركة سامسونج جالاكسي ايه 13، ويتوفر من هذا الهاتف اللون الأبيض والأزرق وكذلك الأسود، وهذا الهاتف مساحته التخزينية تصل إلى 128 جيجا بايت بسعر 625 ريال سعودي بعد الخصم.
  • تتضمن معارض اكسترا تخفيضات مميزة على هاتف من ماركة سامسونج ايه زيرو 3 اس، الهاتف متاح باللون الأسود، ومساحته التخزينية تصل إلى 32 جيجا بسعر 415 ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك الاستفادة بأقوى الخصومات على هاتف ماركة هواوي نوفا متاح الهاتف باللون الفضي بمساحة تخزينية تصل إلى 128 جيجا بايت بسعر مذهل 799 ريال سعودي.
    تسوق الآن من أسواق اكسترا واحصل على عرض مميز على هاتف هونر 50 متاح باللون الأخضر بمساحة تخزينية تصل إلى 128 جيجا بايت بسعر 999 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *