” مش محتاجة خبير ولا فني ” فتح كلمة مرور اي هاتف بدون باسوورد طريقة سهلة وبسيطة

” مش محتاجة خبير ولا فني ” فتح كلمة مرور اي هاتف بدون باسوورد طريقة سهلة وبسيطة

فتح كلمة مرور الهاتف بدون كلمة مرور ، طريقة سهلة لإلغاء قفل أي كلمة مرور لهاتف android ، تتمتع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android بالعديد من وسائل الحماية ، من أجل قفل الهاتف ، يحتوي الهاتف على العديد من الأشياء الشخصية المهمة ، إذا لم يتم قفل الهاتف برمز أمان ، فهو شخصي من السهل اختراق البيانات ، فهناك العديد من المتسللين الذين يرغبون في معرفة التفاصيل ، واستخدام الهاتف المحمول دون أي كلمة مرور ، لحفظ البيانات الشخصية ،

نمط فتح أي هاتف

طريقة سهلة لإلغاء قفل أي رمز مرور لهاتف Android ، ينسى العديد من الأشخاص رمز المرور لذا يتعين عليهم إجراء إعادة ضبط المصنع بالكامل للهاتف ، وخلال هذه الفترة يتم مسح جميع البيانات والرسائل باستثناء الصور ، ولكن توجد الآن طريقة لإلغاء قفل الهاتف. نسيت كلمة مرورك بسهولة وبدون إعادة ضبط المصنع ، فقد أنشأت بعض الشركات طريقة خاصة لإلغاء قفل هاتفك عندما تنسى نمط إلغاء القفل الخاص بك.

عندما تنسى كلمة المرور الخاصة بك وتدخلها بشكل خاطئ أكثر من 3 مرات ، سترى مربعًا بكلمة المرور المنسية ، انقر فوقه واتبع التعليمات والخطوات الصحيحة لفتح هاتفك مرة أخرى.

كيفية فتح رمز مرور الشاشة باستخدام حساب Google

تسمح طريقة النمط بخمس إدخالات غير صحيحة ، والسادس محظور.
إذا حاولنا مرة أخرى ، ستتلقى رسالة مفادها أننا يجب أن ننتظر 30 ثانية.

طريقة مثالية لأي هاتف محمول دون أي ضرر أو روابط منبثقة للمتصفح لأن جميع خطواته تتبع الموقع الرسمي لموقع بحث google ، فلا داعي للخوف من الضغط على أي رابط خلف الموقع الرسمي لمحرك بحث google.

انقر فوق “هل نسيت النمط؟” تظهر شاشة ندخل فيها حساب Gmail الخاص بنا. يمكنك استخدام بيانات حساب Google الخاص بك لإلغاء قفل جهازك.
1) سيتم قفل الشاشة بعد 5 رسومات خاطئة.

2) في الجزء السفلي من شاشة القفل ، يمكنك النقر على “هل نسيت النمط؟”

3) أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب Google الخاص بك. (بافتراض أن لديك بالفعل حساب google مسجل)

4) انقر فوق “تسجيل الدخول”.

5) يسمح لك برسم نمط فتح جديد.

في نهاية المقال ، نقدم لك خطوات ستمكنك من فتح قفل أي هاتف بسهولة ، سواء كان نمطًا أو كلمة مرور أو رمزًا خطيًا ، دون تنسيق الجهاز.

ومن الجدير بالذكر ان من اهم الطرق التي تتيح فتح اي هاتف هو معرفة الجيميل الهاص بالموبايل أو الايفون حتي يتثني للشخص فتح الهاتف بدون ادني مجهود او تطبيقات يمكن ان تؤدي في النهاية الي وجود ثغرات يمكن استغالها والاضرار ببياناتك الخاصة فلا دأ ي للموافقة علي اي تطبيقات غير آمنة او تطلب السماح بالدخول وحفظ بياناتك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *