أحدث عروض هايبر بنده الضخمة في الجمعة البيضاء على الإلكترونيات والأجهزة الكهربية

أحدث عروض هايبر بنده الضخمة في الجمعة البيضاء على الإلكترونيات والأجهزة الكهربية

تشكيلة متنوعة ومتميزة من أفضل الأجهزة الكهربية والإلكترونية، بمناسبة كلاً من تخفيضات الجمعة البيضاء وبمناسبة الذكرى السنوية الرابعة والأربعين لبنده واحتفال المملكة كذلك بالفوز بأولى مبارياتها في كأس العالم هذا العام، تحتويها عروض هايبر بنده في أسبوعها الثاني على التوالي، حيث تستطيع الاقتناء ما بين العديد من شاشات التلفزيون، والهواتف الذكية باختلاف أشكالها وأنواعها، بالإضافة إلى آلات تحضير الطعام والعصائر الخاصة بالمطبخ والطهي، كما تحتوي مجلة عروض بنده أيضاً على بعض من الملحقات الإلكترونية كشواحن الطاقة والسماعات وغيرها.

أحدث عروض هايبر بنده

  • يقدم بنده تخفيضات كبيرة على تشكيلة متميزة من الخلطات اليدوية من ماركة سينكور وكي اون بأسعار تنافسية، حيث تستطيع شراء خلاط سينكور اليدوي مقابل 99 ريال فقط بدلا من 139 ريال، وتوفير نحو 40 ريال سعودي.
  • خلاط كي اون يدوي لخفق البيض والكريمة وخلط السوائل بسعر 39 ريال فقط بدلا من 79 ريال، يعمل بقوة موتور 300 وات.

عروض هايبر بنده

  • يمكنك الحصول على قلاية سينكور الصحية بدون زيت التي تقلي المأكولات المختلفة بدون استخدام الزيوت، الأمر الذي يقلل من نسبة الإصابة بالكوليسترول الناتج عن القلي بالزيت، لذا فهي خيارك الافضل للحصول على طعام صحي، متوفرة بسعر 199 ريال سعودي فقط بدلا من 359 ريال، سعة الوعاء 2 كجم.

عروض بنده الأسبوعية

  • مع دخول فصل الشتاء تقوم ربة المنزل بإعداد أشكال مختلفة من المعجنات للأسرة، تساعدك عجانة كليك أون في تحضيرها بسهولة وسرعة كبيرة بدون بذل الكثير من المجهود، سعة الوعاء 5 لتر، احصلي عليها الآن مقابل 299 ريال فقط بدلا من 429 ريال.

تخفيضات بنده

  • قدر ضغط السيف الكهربائي لطهي العديد من أنواع المأكولات المختلفة، سعة الوعاء 10 لترات، وسعر القدر قبل الخصم 415 ريال بينما أصبح 349 ريال بسعر العرض.
  • حضري افضل المشويات من لحوم وخضراوات مع شواية كولين الكهربائية، المعروضة مقابل 165 ريال فقط بدلا من 219 ريال تعمل بقوة 2000 وات.
  • استخدمي مكواة بخار كي اون لكي جميع انواع الملابس بقوة 1800 وات، معروضة بسعر 109 ريال بدلا من 179 ريال بخصم نقدي قدره 70 ريال سعودي.

تخفيضات بنده

مع بدء مباريات كأس العالم تزداد الرغبة في مشاهدتها بصورة واضحة نقية، لذا يقدم هايبر بنده افضل عروض الشاشات الذكية بأسعار تنافسية.

  • احصل على تلفزيون أي اكس برو ال إي دي مقاس 65 بوصة، سعر الحبة 1599 ريال بدلا من 2409 ريال.

عروض بنده

  • اشتري تلفزيون دورا مقاس 42 بوصة سعر الشاشة 849 ريال بدلا من 1699 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *