مطار الملك فهد الدولي نقطة انطلاق الجماهير لمونديال كأس العالم قطر 2022

مطار الملك فهد الدولي نقطة انطلاق الجامعيين لمونديال كأس العالم قطر 2022 بعد بدء الرحلة الأولى من مطار الملك فهد الدولي إلى مطار الدوحة حيث ينتقل جميع مشجعي المنتخب السعودي إلى مونديال كأس العالم قطر 2022 استعدادا لتشجيع المنتخب السعودي في مونديال كأس العالم لكرة القدم.

كأس العالم قطر 2022

  • حيث استعد مطار الملك فهد لاستقبال أفواج كبيرة من الجماهير الذين يريدون الذهاب لحضور جميع مباريات مونديال كأس العالم قطر 2022 حتى يتمكنوا من تشجيع المنتخب طوال مشواره في منافسات بطولة كأس العالم وسوف تبدأ مباراة بين المنتخب السعودي مع منتخب الأرجنتين في كأس العالم قطر.
  • وبدأ الفريق الأخضر بالتجمع في المناطق المخصصة للجماهير المشجعين في المطار بجانب المشجعين التابعين لوزارة الرياضة  التي سوف تتواجد في المدرجات في حال لقاء المنتخب في مونديال كأس العالم وأكد جميع المشجعين أنهم واثقون من تقديم المنتخب السعودي مستوى مميز يليق بجميع الجماهير.
  • بدأت الرحلة الأولى في تمام الساعة 12:45 دقيقة صباحاً وعدد الركاب المتواجدين 276 راكبا، أما الرحلة الثانية بدأت في تمام الساعة السادسة صباحاً وعدد الركاب المتواجدين 330 راكباً.

مونديال كأس العالم قطر 2022

المدينة المنورة كأس العالم 2022

يستقبل مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي حوالي 209 رحلات جوية مابين ذهاب وعودة من المدينة المنورة والعاصمة القطرية خلال 13 نوفمبر حتى 24 ديسمبر المقبل حتى يقوم بنقل 30000 مسافر من جميع الجماهير السعودية تشجيع المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم قطر 2022 وجميع المسافرين من مختلف الجنسيات حول العالم لكي يتمكنوا من حضور مباريات كأس العالم التي قامت قطر بتنظيمها.

يبلغ أعداد الرحلات الجوية من مطار محمد بن عبد العزيز من المدينة المنورة إلى مطار حمد الدولي بالدوحة 104 رحلات تستقل حوالي 14,310 مسافرين أما بالنسبة لمطار المدينة المنورة يستقبل 105 رحلات خلال الفترة وينقل 15,120 مسافراً وتهتم الجهات العاملة على تسهيل جميع إجراءات وصول ومغادرة المسافرين من خلال الرحلات الجوية.

قد أوضح مدير عام الخدمات المشتركة والمسؤولة عن العلاقات العامة بشركة الطيبة للمطارات أن مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي يعتبر من أهم المنافذ التي تسهل جميع المحالّ الجوية بشكل يومي إلى الدوحة قطر.

تابعنا الآن:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *