كيس الملح على أنبوبة البوتجاز ووفري فلوس كتير من مصروف البيت سر لا يعرفه الجميع،

كيس الملح على أنبوبة البوتجاز ووفري فلوس كتير من مصروف البيت سر لا يعرفه الجميع،

الأنابيب لا غنى عنها في البيوت المصرية، خاصةً البيوت التي لا يتوفر عندها الغاز الطبيعي، ومع ارتفاع سعر الدولار ترتفع معه الأسعار فترتفع أسعار الأنابيب مما يسبب أزمة لأصحاب البيوت، خصوصًا أنه لا يوجد بديل ولا يمكن الاستغناء عنها في أكلهم، فنقدم لكم بعض الأفكار التي تساعد في توفير في استخدام الأنابيب واستخدامها وقت أطول.

طرق فعالة تساعد في التوفير في فصل الشتاء

حيث أنه خلال هذا المقال سوف نقدم لك عزيزي القارئ بعض الأفكار التي ستوفر عليك كثيرًا في الشتاء:

  • في البداية لا بد أن قومي باستخدام الماسك الخاص بالمطبخ من خلال استعمال الفايبر الموجود بداخله ووضع بعض من الفازلين عليها ومن ثم استخدامها في تلميع الخشب والأثاث.
  • كما أنه يوجد لديك بالتأكيد العديد من البرطمانات التي تقومين بتخزينها ولا تستخدميها، قومي بثقب إحدى البرطمانات وضعي في هذا الثقب شاليموه، وتكوني هكذا قد قمتي بصنع ملاحة تضعي بها الملح الفلفل الأسود أثناء تقديم الطعام.
  • قومي بإحضار طبق ثم ضعي بداخله قطعة من القطن ثم ضيفي إلى القطنة الماء حتى تتشرب الماء تمامًا وتكون مبللة، ضعي بعد ذلك قطع صغيرة من القرنفل بداخل القطنة، ثم ضيفي الماء مرة أخرى مع إضافة ملعقة صغيرة من البيكربونات، وضعيها في باب الثلاجة، تساعد هذه الطريقة في التخلص نهائيًا من الروائح الكريهة والتي تكون صادرة من الثلاجة.
  • للقضاء على الفئران قومي بوضع 2 ملعقة كبيرة من الجبس الأبيض وضيفي إليه ملعقة كبيرة من الحليب المجفف وضعيه بالقرب من المناطق التي يوجد بها فئران وسوف تلاحظين موت الفئران بعد تناوله مباشرةً.

هذه كانت بعد الأفكار التي قد تساعد في توفير المال دون الحاجة إلى شرائها.

طريقة فعالة لتوفير الغاز بالأنبوبة

نقدم لك بعض الأفكار السهلة والبسيطة والتي تساعد في توفير الغاز فقط من خلال استخدام كيس ملح والخطوات تكون كالتالي: 

  • قومي بإحضار 1 لتر من الماء الدافئ وضيفي إليه الملح، ثم قومي بوضع الأنبوبة داخل هذا الإناء الكبير وتساعد هذه الطريقة في فك الغاز المجمد في فصل الشتاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *