عروض اكسترا الأسبوعية اقوى الخصومات والتخفيضات لفترة محدودة أغتنم الفرصة وتسويق الآن

عروض اكسترا الأسبوعية اقوى الخصومات والتخفيضات لفترة محدودة أغتنم الفرصة وتسويق الآن

عروض اكسترا الأسبوعية، تنفرد بتخفيضات كبيرة ضمن عروض الجمعة البيضاء؛ حيث تحرص أسواق اكسترا على توفير عروض ضخمة داخل جميع فروعها، وذلك على العديد من المعروضات من أفضل الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بأسعار خيالية، وخاصةً التلفزيونات والبوتاجازات والثلاجات والحاسب الألي واللاب توب، وغيرها من مختلف الأجهزة الكهربائية والإلكترونية من أحدث وأفضل الماركات.

عروض اكسترا السعودية

تحرص شركة اكسترا منذ نشأتها على توفير أفضل المنتجات المميزة، والتي تتمتع بالجودة العالية والمواصفات القياسية، بالإضافة إلى ذلك نجد أن التخفيضات والخصومات تصل إلى 50٪ على مختلف المنتجات، ويتزايد الإقبال من المواطنين بالمملكة العربية السعودية على الشراء من تلك العروض، وذلك يومًا بعد يوم يظهر ذلك بشكل كبير على مبيعات أسواق اكسترا التي تتزايد بشكل سنوي.

تخفيضات أسواق اكسترا السعودية

عروض هائلة تقدمها شركة اكسترا لعملائها يستفيدون بها من خلال التسوق عبر فروعها، كما يمكنكم التسوق من خلال الإنترنت والاستمتاع بأقوى الخصومات والتخفيضات المميزة بها، وإليكم أفضل العروض التي تقدمها اكسترا هذه الفترة، وهي كالآتي:

  1. استمتع بأقوى التخفيضات التي تقدمها شركة اكسترا السعودية على ال جي غسالة تعبئة أمامية غسيل 15 كيلو، تجفيف 8 كيلو متوفرة باللون الفضي بسعر 5499 ريال سعودي.
  2. أيضًا احصل على تنزيلات كبيرة تقدمها شركة اكسترا لعملائها الكرام فقط اشتري الآن العرض الخاص على باناسونيك غسالة تعبئة أمامية 7 كيلو 1200 دورة متوفرة باللون الأبيض بسعر 1349 ريال سعودي.
  3. عروض اكسترا السعودية بالمملكة مستمرة بمناسبة الجمعة البيضاء على هاتف ماركة هواوي ميت باد تي 10 إس 10.1 بوصة 4 جي، 128 جيجا متوفر باللون الفضي بسعر 799 ريال سعودي.
  4. تخفيضات كبيرة تقدمها أسواق اكسترا على هاتف ماركة هواوي ميت باد تي 10 إس 10.1 بوصة، واي فاي، 64 جيجا بايت، متوفر الهاتف باللون الأزرق بسعر 749 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *