عروض اكسترا اليوم خصم خاص 60% حتى نفاذة الكمية اغتنم الفرصة وتسويق الآن

عروض اكسترا اليوم خصم خاص 60% حتى نفاذة الكمية اغتنم الفرصة وتسويق الآن

عروض اكسترا اليوم، متألقة هذه الفترة على الأجهزة المنزلية والجوالات والغسالات والشاشات من داخل أسواق اكسترا السعودية، وتتنوع خلال هذه الفترة بشكل كبير من حيث تقديم تخفيضات كبيرة على كافة الأجهزة التي تتوفر داخل شركة اكسترا، وهذه التخفيضات تبدأ من 15٪ على هذه الأجهزة، بالإضافة إلى الهدايا التي يتم منحها للعميل عند التسوق من داخل أسواق اكسترا، ومن خلال موقعنا أفضل التخفيضات التي توفرها شركة اكسترا لعملائها بشكل مفصل.

عروض اكسترا اليوم

تتمتع شركة اكسترا السعودية باسم متميز عند جميع أبناء السعودية؛ فهو اسم يشتمل على أكبر أسواق تجارية بالمملكة العربية السعودية تعمل في تجارة التجزئة، أيضًا توفر للعميل السعودي جميع احتياجاته من أفضل الأنواع من المنتجات الحديثة من مختلف أنواع الأجهزة، ويتواجد أيضًا داخل شركة اكسترا أكثر من فرع يتميز بتلبية احتياجات العملاء السعوديين، كما أنه متميز بكونه سوق تجاري يوجد به جميع احتياجات المعيشة التي تلزم كل منزل سعودي.
كما نجد أن شركة أسواق اكسترا عبارة عن أسواق أكثر تميزا وشهرة في السعودية، وهي أيضًا أسواق تتعامل باستمرار مع أكبر الشركات العالمية لعرض أحدث منتجاتها من مختلف أنواع المعروضات، وذلك يجعل المواطن يتمكن من شراء كافة احتياجاته بكل أريحية.

عروض أسواق اكسترا السعودية

  1. أقوى الخصومات تحصل عليها عند شراء كلاس برو مكيف جداري 17800 وحدة واي فاي، روتاري، بارد بسعر 1999 ريال سعودي بدلاً من 2099 ريال سعودي.
  2. استمتع مع أقوى تخفيضات أسواق اكسترا السعودية عند شراء كلاس برو مكيف جداري، واي فاي، روتاري بسعر لا يقاوم 2699 ريال سعودي.
  3. مع تنزيلات اكسترا استمتع بأقوى الخصومات التي تقدمها الشركة من خلال شراء تي سي ال تلفزيون 65 بوصة فائق الجودة 60 هيرتز، ذكي بسعر 1999 ريال سعودي بدلاً من 2099 ريال سعودي.
  4. عروض مميزة خلال هذه الفترة داخل أسواق اكسترا اشتري الآن تي سي ال تلفزيون 65 بوصة فائق الجودة ذكي بسعر 3299 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *